أخبار عاجلة

دبي: بيع ثاني أغلى لوحة مركبة في العالم بـ38 مليون درهم



دبي – أحمد علي

بيع رقم سيارة مميز في دبي بمبلغ 38 مليون درهم (الدولار يعادل 3.67 درهم)، ليصبح ثاني أغلى رقم مركبة يباع في العالم، وفق مسؤولين حكوميين بالإمارة.
وبيع الرقم AA9  في مزاد خيري أقيم في دبي مساء اليوم السبت، يخصص دخله لدعم حملة (100 مليون وجبة) الإنسانية التي أطلقتها الإمارات لتوفر وجبات غذاء إلى المحتاجين في 30 دولة في إفريقيا وآسيا وأوروبا وأمريكا الجنوبية خلال شهر رمضان.
وحمل المزاد اسم “أنبل رقم في العالم” ونظمته مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، وحقق مبيعات بـ 50.45 مليون درهم توفر 50.45 مليون وجبة.
وباع المزاد أربعة أرقام مميزة للوحات المركبات وخمسة أرقام مميزة للهواتف المتحركة.
وينظم الحملة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية  بالتعاون مع برنامج الأغذية العالمي ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية بدبي والشبكة الإقليمية لبنوك الطعام والمؤسسات الإنسانية والخيرية العاملة في 30 دولة.

شاهد أيضاً

كيف يمكن أن تتحكم في مستوى الكولسترول بدون أدوية؟

بدأت جوليا كيم /64 عاماً/ التي تعمل كمتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات في بوسطن، في تناول دواء مضاد للكولسترول منذ أكثر من 30 عاماً بسبب تاريخ أسرتها مع ارتفاع الكولسترول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.