أخبار عاجلة

خفض رسوم فحص المركبات الخفيفة في أبوظبي

دبي . ماي مول

خفضت مراكز فحص المركبات في أبوظبي، رسوم فحص المركبات الخفيفة المقررة سواء لسيارات الدفع الثنائي أو الرباعي، محددة السعر الجديد بـ150 درهماً.

وشرعت جميع المراكز في الإمارة، فور صدور التعميم من قبل الجهات المعنية في خفض رسوم فحص المركبات من 165 درهماً إلى 150، بواقع 15 درهماً، مع منح مالك السيارة الحق في إعادة الفحص مرتين مقابل 50 درهماً.

وبموجب التعميم الصادر في هذا الشأن، يمكن للجميع التوجه إلى أي من مراكز الفحص الفني لإجراء الفحص وفق الرسوم الجديدة المعتمدة.

ويمر فحص المركبات في مراكز الفحص بأبوظبي، بـ4 خطوات متسلسلة تتسم جميعها بالسهولة والوضوح، ويمكن أن تنتهي إجراءات الفحص في 15 دقيقة تقريباً من وقت بدء الفحص، وتتضمن التوجه إلى مسار الفحص للبدء بفحص المركبة، والحصول على شهادة فحص المركبة، وتأمين السيارة وتسلم شهادة التأمين، وتسلم شهادة تسجيل المركبة من مكاتب الشرطة أو أجهزة الخدمة.

شاهد أيضاً

كريم بنزيمه يسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي

نجح نجم فريق الاتحاد السعودي كريم بنزيمة في تحقيق عودة تاريخية،وبعد صيام تهديفي دام 115 يوماً، بتسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي الذي استضافته العاصمة أبوظبي للمرة الأولى.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.