أخبار عاجلة

حيلة جديدة في “واتساب” تتيح معرفة المجموعات المشتركة بينك وبين شخص ما!

دبي . ماي مول

أعلن “واتس آب”، عن إتاحة حيلة جديدة لمعرفة المجموعات المشتركة بينك وبين شخص ما، إذ سيتمكن المستخدمون من البحث عن اسم جهة الاتصال ومشاهدة المجموعات المشتركة بينهم.

وأبان”واتس آب”: “سواء كنت تحاول تذكر اسم مجموعة تعرف أنك تتشاركها مع شخص ما أو تريد رؤية المجموعات التي تشتركان فيها معا، يمكنك الآن بسهولة البحث عن اسم جهة اتصال لمعرفة المجموعات المشتركة بينكما”.

وأشار “واتس آب”: “نحن اليوم متحمسون لطرح بعض التغييرات الجديدة التي أجريناها لجعل المجموعات أكثر قابلية للإدارة من قبل المسؤولين وأسهل لتنقل الجميع”.

وللعثور على المجموعات المشتركة بينك وبين شخص ما، ما عليك سوى أن تفتح تطبيق “واتس آب” وتكتب اسم جهة الاتصال في شريط البحث، فق صحيفة “ديلي ميل”.

وفي أسفل الدردشة المباشرة معه، ستتمكن الآن من التمرير عبر المجموعات المشتركة معه. والتحديث الثاني هو عنصر تحكم جديد لمسؤولي المجموعة، الذين يمكنهم الآن رؤية جميع الطلبات في مكان واحد.

وأوضح “واتس آب”: “مع انضمام المزيد من الأشخاص إلى المجموعات، نريد أن نمنح مسؤولي المجموعة مزيدا من التحكم في خصوصية المجموعة، لذلك قمنا ببناء أداة بسيطة تمنح المسؤولين القدرة على تحديد من يمكنه الانضمام إلى مجموعة”.

شاهد أيضاً

كريم بنزيمه يسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي

نجح نجم فريق الاتحاد السعودي كريم بنزيمة في تحقيق عودة تاريخية،وبعد صيام تهديفي دام 115 يوماً، بتسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي الذي استضافته العاصمة أبوظبي للمرة الأولى.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.