أخبار عاجلة

طبيب أسنان يكشف: حلا شيحة خلعت النقاب

القاهرة . خالد علي

رغم اعتزال الفنانة المصرية حلا شيحة منذ سنوات طويلة وارتداءها النقاب، الا أنها ظلت محط اهتمام جمهورها ومازالت حتى الان.
وفاجأ أحد أطباء الاسنان الجمهور بنشر صورة لحلا شيحة برفقة اختها الممثلة هنا شيحة، وفوجئ الجمهور بأن حلا تخلت عن النقاب وظهرت بحجاب رأس عادي مثل الذي ارتدته في بداية اعتزالها الفن وقبل الزواج.
واعتبر الجمهور الصورة مؤشرا جيدا لعدول حلا عن تعنتها الشديد بالابتعاد عن الاضواء والحياة العادية ولجوئها للتشدد الشديد.. حيث أن طبيب الاسنان المعالج لها رجل وشابّ أيضا في مقتبل حياته.
وكتب الطبيب الذي يدعى محمد عماد تعليقا مع الصورة «لما تبقى دكتور أسنان حلا شيحة وهنا شيحة أكيد أنا اسعد انسان في الدنيا».
ويذكر ان حلا شيحة اعتزلت على يد الفنانة المعتزلة حنان ترك بعد أن دعتها الى درس ديني ثم بدأت في التقرب لها حتى قررت حلا ارتداء الحجاب.
وبعد زواجها ارتدت النقاب ورفضت الاقتراب من اي شيء يخص حياتها الفنية السابقة وحذرت أي شخص يحاول نشر صورها قبل الحجاب بقولها «بلاش تستفزون».

شاهد أيضاً

كيف يمكن أن تتحكم في مستوى الكولسترول بدون أدوية؟

بدأت جوليا كيم /64 عاماً/ التي تعمل كمتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات في بوسطن، في تناول دواء مضاد للكولسترول منذ أكثر من 30 عاماً بسبب تاريخ أسرتها مع ارتفاع الكولسترول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.