أخبار عاجلة

حكم قضائي ضد ترامب في واقعة اغتصاب “صحفية” داخل متجر بنيويورك.. والرئيس الأمريكي السابق يعلق

دبي . ماي مول

أدانت هيئة محلفين اتحادية في مانهاتن بمدينة نيويورك الأمريكية، الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بالاعتداء الجنسي على الصحفية إي جين كارول في غرفة ملابس بمتجر عام 1996. تغريم ترامب

وأمرت الهيئة ترامب بدفع 5 ملايين دولار لكارول كتعويض عن تشهيره بها. حسب “cnn”.

تعليق ترامب

وعلق ترامب، عبر مقاطع فيديو نشرها عبر منصته “تروث سوشال”، وقال: “ما الذي يمكن أن تتوقعه من قاض يكره ترامب، عينه كلينتون، والذي بذل قصارى جهده للتأكد من أن نتيجة هذه المحاكمة كانت سلبية بقدر ما يمكن أن تكون؟ والتحدث إلى هيئة محلفين والسيطرة عليها من منطقة مناهضة لترامب، والتي ربما تكون أسوأ مكان في الولايات المتحدة بالنسبة لي للحصول على محاكمة عادلة”

استئنافضدالحكم

وتابع: “سنقوم باستئناف ضد هذا الحكم، إنه وصمة عار، أنا لا أعرف حتى من هي هذه المرأة، وليس لدي أي فكرة عن هويتها ومن أين أتت”.

وأضاف: “هذه مطاردة سياسية، وبطريقة ما، سيتعين علينا محاربة هذه الأشياء. لا يمكننا أن ندع بلدنا يذهب إلى هذه الهاوية، هذا أمر مخز، وكانت هذه محاكمة غير عادلة”.

شاهد أيضاً

حمدان بن زايد يزور المواطن حمد سعيد المزروعي بمنزله في جزيرة دلما

زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة، المواطن حمد سعيد المزروعي، وذلك بمنزله في جزيرة دلما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.