أخبار عاجلة

حاكم الشارقة يعتمد توظيف 717 مواطناً ومواطنة في حكومة الإمارة

دبي. ماي مول

اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، توظيف 717 مواطناً ومواطنة في الجهات الحكومية بالإمارة، ليضافوا إلى 633 مواطناً ومواطنة سبق توظيفهم في القطاع الحكومي خلال الأشهر الخمسة الأولى من العام الجاري 2026، ليرتفع إجمالي المُوظَّفين إلى 1350 مواطناً ومواطنة في غضون أقل من ستة أشهر.

وفي السياق ذاته، اعتمد سموه خطة برنامج الشارقة لتأهيل وتدريب الباحثين عن عمل، التي تمتد من يونيو حتى نوفمبر 2026، وتستوعب 410 مواطنين يتلقى كل منهم مكافأة شهرية قدرها 6 آلاف درهم، فيما تبلغ التكلفة الإجمالية للبرنامج 14 مليوناً و760 ألف درهم.  وذلك بحسب ما أعلنه عبدالله إبراهيم الزعابي، رئيس دائرة الموارد البشرية بالشارقة، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الخط المباشر” المذاع عبر تلفزيون الشارقة

شاهد أيضاً

بين الترفيه والخطر.. روبوت بشري يركل طفلاً في بطنه خلال عرض بالصين

أبوظبي. ماي مول أثار عرض لأحد الروبوتات البشرية مخاوف تتعلق بالسلامة، بعد انتشار مقطع فيديو على مواقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.