أخبار عاجلة
Egypt's goalkeeper Mohamed Abogabal reacts during the Africa Cup of Nations (CAN) 2021 semi-final football match between Cameroon and Egypt at Stade d'Olembe in Yaounde on February 3, 2022. (Photo by Kenzo Tribouillard / AFP)

حارس مصر أبوجبل.. من مطار القاهرة إلى منزل مرتضى منصور!

دبي _ ماي مول

أكدت تقارير إعلامية في مصر أن إدارة نادي الزمالك تنتظر حارس مرماها الدولي محمد أبو جبل في مطار القاهرة فور عودته من الكاميرون بعد المباراة النهائية لبطولة أمم أفريقيا أمام السنغال، وذلك لاصطحابه إلى بيت رئيس النادي مرتضى منصور لتمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

وقالت قناة أون سبورت إن مسؤولي الزمالك في حالة قلق شديد على مستقبل حارسهم في ظل الأنباء التي تؤكد أن أكثر من ناد سعودي أغرى أبوجبل بالمال للتوقيع لهم.
وأضافت القناة: “الزمالك أصبح مستعداً الأن لتلبية طلبات الحارس أكثر من أي وقت مضى بعد التألق اللافت له في البطولة الافريقية ونجاحه في الوصول بالفراعنة إلى نهائي أمم افريقيا”.
وكانت إدارة الزمالك قد رفضت تلبية مطالب محمد أبوجبل المالية لتمديد عقده، إذ طلب الحارس مساواته بزميله محمد عواد والذي يحصل على 15 مليون جنيه في الموسم.
وتألق أبو جبل بشكل ملفت في بطولة إفريقيا، اذ برع في المباريات التي شارك فيها أمام ساحل العاج والمغرب والكاميرون وكان أحد العلامات الفارقة في ضربات الترجيح خلال المباراتين الأولى والثالثة.

شاهد أيضاً

النفط ينخفض بعد تجدد محادثات لوقف إطلاق النار في غزة

انخفض سعر خام برنت، الاثنين، منهياً موجة صعود استمرت جلسات عدة بعد أن خفضت إسرائيل قواتها في جنوب قطاع غزة وبدأت جولة جديدة من محادثات وقف إطلاق النار مع حركة (حماس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.