أخبار عاجلة
جيه ايه باتو دبي

جولات المطعم الزجاجي العائم “جيه ايه باتو دبي” تمتع السائحين بالبستكية

دبي . شيماء محمد
انطلقت في دبي رحلات مائية بين المنازل والمتاحف التراثية في منطقتي البستكية والشندغة وشارع السيف.
وأعلنت “جيه ايه للفنادق” اطلاق المطعم الزجاجي العائم “جيه ايه باتو دبي”  وتنظيم رحلات للسائحين من منطقة السيف الجديدة امام معالم البستكية والشندغة في دبي.
ويوفر المطعم المكيف نافذة مثالية لضيوفه على مدار العام، حيث ينفرد بإطلالات فريدة من نوعها على ضفاف خليج دبي التاريخية وحي البستكية العريق، إضافةً إلى بيت الشيخ سعيد آل مكتوم؛ حيث ولد الشيخ راشد آل مكتوم (طيب الله ثراه). كما يحتضن ’ جيه ايه باتو دبي‘ أماكن داخليةً متميزة ومنصات في الهواء الطلق، ما يوفر لضيوفه في مختلف أماكن جلوسهم إطلالات ساحرة ومتغيرة باستمرار طوال المساء.
ويتيح المركب، الذي يرسو في منطقة السيف الجديدة، فرصة فريدة للإبحار بجولة بحرية فاخرة وتناول عشاء ليلة العيد وسط أجواء احتفالية مفعمة بالترفيه طوال الليل، ما يتيح لضيوفه تجربة لا تنسى من الاحتفال بيوم العيد.
ويمكن للعائلات والأصدقاء الاستمتاع باستقبال العام الجديد وسط إطلالات بانورامية خلابة على أفق خور دبي مع العروض الترفيهية الحية .
ويحظى الضيوف بفرصة اكتشاف المعالم التاريخية لإمارة دبي والذي يوفر خدمة شخصية ومطبخاً للمأكولات الفاخرة، إضافةً إلى إطلالة محيطية خلابة تتيح لرواده تجربةً بحرية استثنائية من الجمال الآسر.

شاهد أيضاً

كيف يمكن أن تتحكم في مستوى الكولسترول بدون أدوية؟

بدأت جوليا كيم /64 عاماً/ التي تعمل كمتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات في بوسطن، في تناول دواء مضاد للكولسترول منذ أكثر من 30 عاماً بسبب تاريخ أسرتها مع ارتفاع الكولسترول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.