أخبار عاجلة

جناح “مجموعة كلمات” في “الشارقة القرائي” .. تصميم إبداعي يستخدم الرسوم لتحفيز خيال الأطفال

الشارقة -شيماء يحيى (وكالة الانباء الالمانية)

عكس تصميم جناح “مجموعة كلمات” في الدور الـ14 من مهرجان الشارقة القرائي للطفل، توجه الدار لتقديم تجربة مختلفة للزوار، تستهدف مخاطبة مخيلة الأطفال عبر عرضها مجموعة رسوم مختارة من الكتب التي أصدرتها، والتي تزين بها سقف وجدران جناحها في المهرجان.

وهدف تصميم الجناح إلى دفع الأطفال للتأمل وتحفيزهم على عيش التجربة والدخول في أجواء الكتب التي تم تزيين الجناح برسومها، والتي تضمنت رسومات للفنان فادي فاضل من كتاب “عائلتي هي الدنيا” للمؤلفة راما قنواتي، ورسوم للفنانة نادية روميرو من كتاب “كم تشبهني” لمؤلفته سارة عبدالله، ورسوم للفنانة آشلي شقير من كتاب “جدائل خضراء” للكاتب مهند العاقوص، وغيرها من الإصدارات الغنية من كتب الأطفال واليافعين، التي اختارت الدار أن تقدمها بأسلوب مبتكر وجذاب للجمهور.

ويبرز التصميم جناح “مجموعة كلمات” كلوحة فنية ملونة تجسد عالم الخيال والإبداع الذي تقدمه في إصداراتها المتنوعة التي استقطبت جمهورًا واسعًا من أولياء الأمور الذين زاروا الجناح برفقة أطفالهم لاكتشاف جديد الدار من الكتب التي تثري عقول أطفالهم وتزرع فيهم حب القراءة، حيث تعرض أكثر من 530 كتابًا للأطفال واليافعين من إبداعات كبار الرسامين والمؤلفين المتخصصين بأدب الطفل.


شاهد أيضاً

خلف الحبتور يعلن عن مبادرتين لدعم المجتمع الإماراتي عقب الظروف المناخية القاسية بالإمارات

دبي. أحمد الشريف أعلن خلف بن أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.