أخبار عاجلة

جاكي شان يصور فيلم المغامرة “كونغ فو اليوجا” في دبي

دبي _ أحمد يوسف

يستعد النجم العالمي جاكي شان لتصوير فيلم المغامرة الجديد “كونغ فو اليوجا” في مدينة دبي الإماراتية خلال الشهر المقبل، ليكون أول فيلم  يقوم بتصويره في الشرق الأوسط.

الفيلم من اخراج ستانلي تونج، ويعد المشروع الأول الذي يتم انتاجه تحت اتفاق الشراكة بين الهند والصين، وتم التوقيع عليه في شهر سبتمبر من العام الماضي.

وقالت إدارة لجنة دبي للانتاج التلفزيوني والسينمائي: سيتم تصوير الفيلم في دبي لمدة 33 يوم، بمشاركة مائة فنان من خارج الإمارات، الى جانب مجموعة كبيرة من المواهب المحلية للتصوير.

وسيتم تصوير سلسلة مطاردات السيارات بين العديد من معالم دبي الشهيرة، وعلى الطرق والجسورالشهيرة في الإمارة.

وقال مخرج الفيلم ستانلي تونج “تتماشى المواقع الموجودة في دبي بشكل رائع مع مشاهد الفيلم، وهي مشهورة بناطحات السحاب ومناطق الجذب المتميزة”.

من جانبه، قال جمال الشريف، رئيس مجلس إدارة لجنة دبي للانتاج التلفزيوني والسينمائي: الإمارات أصبحت وجهة لإنتاج أفلام من هوليوود وبوليوود، وتصوير كونغ فو اليوجا في دبي سيشكل دفعة قوية أخرى لصناعة السينما لدينا.

وأضاف “تصوير العديد من الأفلام الضخمة في دبي يسهم في تطوير صناعة السينما المحلية، ويعرض مناطق الجذب في الإمارة ونمط الحياة، والمواقع وثقافة الامارات للجمهور عالمي، كما يعزز موقع الإمارة كمركز تصوير وانتاج على مستوى العالم.”

شاهد أيضاً

كيف يمكن أن تتحكم في مستوى الكولسترول بدون أدوية؟

بدأت جوليا كيم /64 عاماً/ التي تعمل كمتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات في بوسطن، في تناول دواء مضاد للكولسترول منذ أكثر من 30 عاماً بسبب تاريخ أسرتها مع ارتفاع الكولسترول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.