أخبار عاجلة

ثلاثية سان جيرمان ضد البايرن وكلاسيكو الأرض الأبرز في صحف العالم

اهتمت الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم، الخميس، بالعديد من الاحداث الهامة على رأسها خسارة بايرن ميونخ ضد باريس سان جيرمان 2-3 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ثنائية تشيلسي أمام بورتو، والكلاسيكو المرتقب بين ريال مدريد وبرشلونة بعد غداً، السبت.

البداية مع الصحف الإسبانية، التى تحدث عن كلاسيكو الأرض المنتظر بين ريال مدريد وبرشلونة، والمقرر إقامته بعد غداً، السبت.

كتبت صحيفة “آس”، “فينيسيوس جاهز لبرشلونة. شكل البرازيلي مذهل في العالم قبل الكلاسيكو. لقد ضاعف دقته أمام المرمى. إنه التهديد الكبير ضد برشلونة”.

وألمحت إلى تألق الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، والهدف الأول في الصيف، امام بايرن ميونخ وتسجيله هدفين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث قالت عنه ” مهرجان مبابي آخر”.

فيما تحدثت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، عن مشوار ميسي التاريخي أمام ريال مدريد في الكلاسيكو، حيث نشرت أبرز الصور الإحتفالية للنجم الأرجنتيني أمام ريال مدريد، وقالت “كلاسيكو ميسي”.

وعلقت الصحف الفرنسية، على الفوز الكبير الذى حققه باريس سان جيرمان علي بايرن ميونخ بنتيجة 3-2 في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، علي ملعب “إليانز أرينا”.

وصفت صحيفة “ليكيب”، فوز سان جيرمان على البايرن، قائله “ليلة تذوق الآيس كريم”، في إشارة إلى المتعة التي قدمها نادي العاصمة الفرنسية في معقل البافاري.ليكيب

واحتفلت الصحف الإنجليزية، بالفوز المستحق الذى حققه تشيلسي على بورتو بهدفين نظيفين، أحرزهما ماسون ماونت وبن تشيلويل في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

تصدر صحيفة “ديلي ميل”الإنجليزية، عنوان “العظيم ماونت. هدف رائع يساعد تشيلسي على وضع قدم في نصف النهائي”.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.