أخبار عاجلة

توتنهام يعلن رسميا تعيين ريان ماسون مدربًا مؤقتاً لنهاية الموسم

أعلن نادى توتنهام هوتسبير الانجليزي بشكل رسمي اليوم الثلاثاء عن تعيين ريان ماسون مدربًا مؤقتاً لنهاية الموسم، خلفا للمدير الفني المقال جوزيه مورينيو الذى أقيل بالأمس من تدريب فريق ، وتم إعفائه وجميع افراد طاقمه الفنى من تدريب الفريق على الرغم من تبقي 6 أيام على نهائي الكاس ضد مانشستر سيتي .

ونشر نادى توتنهام بيان على موقعه الرسمي وعبر حسابه على توتير أكد فيه الاعتماد على مساعد مورينيو  ريان ماسون مدربا لنهاية الموسم حيث جاء فيه :”بعد رحيل جوزيه مورينيو ، يمكننا الآن أن نؤكد أن رايان ماسون سيتولى منصب المدرب المؤقت للفترة المتبقية من الموسم”.

وتابع البيان :”سينضم إلى رايان كريس باول ونيجل جيبس كمدربين مساعدين مؤقتين وميشيل فورم كمدرب مؤقت لحراسة المرمى سيستمر ليدلي كينج في دوره كمساعد أول للفريق”.

فيما قال رئيس مجلس الإدارة دانيال ليفي: “لدينا إيمان كبير بهذه التشكيلة من اللاعبين الموهوبين أمامنا نهائي الكأس وست مباريات في الدوري الممتاز أمامنا وسنركز الآن كل طاقاتنا على تحقيق نهاية قوية للموسم “.

وأعلن نادى توتنهام هوتسبير أمس رسمياً إقالة المدير الفني جوزيه مورينيو من تدريب الفريق، وإعفاءه وجميع أفراد طاقمه الفنى من تدريب الفريق، على الرغم من تبقي 6 أيام على نهائي الكأس ضد مانشستر سيتي.

ونشر حساب توتنهام الرسمي على توتير تغريدة جاء فيها، “إعفاء جوزيه مورينيو وطاقمه الفني جواو ساكرامنتو ونونو سانتوس وكارلوس لالين وجيوفاني سيرا من مهامهم.” كانت تقارير صحفية إنجليزية  كشفت أمس عن الأسباب الحقيقة لإقالة جوزيه مورينيو من تدريب فريق توتنهام الإنجليزي، حيث يعتبر أول ضحايا دوري السوبر الأوروبي ، بعدما رفض قيادة تدريبات الفريق بعد إعلان ناديه المشاركة في دوري السوبر الأوروبي وحدثت مشادة كلامية عنيفة مع الإدارة انتهت بإقالته. وأكدت شبكة سكاي، أن سبب إقالة مورينيو هو أنه في صباح اليوم رفض أخذ اللاعبين للتدريبات احتجاجاً على مشاركة توتنهام في السوبرليج الأوروبي، وأبرزت الصحيفة تصريحات رئيس الرياضة الأوروبية الاقتصادية ترافر ازول والتى قال فيها: “تمت إقالة مورينيو بعد رفضه النزول لأرضية ملعب التدريبات مع فريقه بعد مشاركة توتنهام في مقترح دوري السوبر الأوروبي”. 

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.