أخبار عاجلة

تفاصيل جديدة عن الجندي المصري منفذ عملية الحدود الإسرائيلية .. وهكذا رد على تغريدة دعم أمريكا لإسرائيل

ابوظبي . ماي مول

تكشفت تفاصيل ومعلومات جديدة عن الجندي المصري منفذ عملية الحدود بين مصر وإسرائيل، التي وقعت صباح السبت، وأسفرت عن مقتل 3 جنود إسرائيليين وإصابة اثنين آخرين .

ليس لديه انتماءات سياسية

وتبين أن الجندي محمد صلاح إبراهيم يبلغ من العمر 23 عاما وفق حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وروايات أصدقائه الذين نعوه على صفحته، ليس لديه أي اهتمامات سياسية أو انتماءات دينية بل كانت هواياته السفر والترحال والتصوير والرسم.

ينفق على أسرته بعد وفاة والده

ووفق المعلومات يقيم الجندي مع أسرته المكونة من والدته وشقيقين في شقة بمنطقة عين شمس شرق القاهرة وكان يعمل فني “ألوميتال” ونجارا للإنفاق على أسرته بعد وفاة والده في حادث سير، فضلا عن أنه لم يكمل تعليمه واكتفى بالحصول على الشهادة الإعدادية.

الله مع فلسطين

أما على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فقد عبر صلاح مرارا عن حبه لفلسطين ودوّن قائلاً “الله مع فلسطين” ردا على تدوينة لمايك بنس نائب الرئيس الأميركي السابق يعبر فيها عن مساندة بلاده لإسرائيل.

شاهد أيضاً

أبوظبي للتنقّل: خدمات مواقف و”درب” مجاناً خلال عطلة العيد

أعلنت دائرة البلديات والنقل متمثلة في "أبوظبي للتنقل"، عن مواعيد عمل جميع خدماته خلال عطلة عيد الأضحى المبارك التي تبدأ غداً السبت وتستمر حتى الثلاثاء المقبل، مؤكدة مجانية رسوم المواقف السطحية والتعرفة المرورية خلال العطلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.