أخبار عاجلة

تفاصيل إلزام مواطن بتوفير سيارة فارهة وتأمين VIP وتعليم خاص وسائق وخادمة لطفلين

ابوظبي . ماي مول

حكمت محكمة الاستئناف بنفقة الأغنياء لطفلين وألزمت مواطناً، بتوفير مركبة حديثة تزيد قيمتها على نصف مليون ريال، علاوة على توفير تأمين طبي VIP لأولاده، وسائق وخادمة، وإلحاقهم بمدارس خاصة، ودفع ثلاثة آلاف ريال شهرياً أجور كهرباء وإنترنت .

ووجهت المحكمة جميع الوزارات والأجهزة الحكومية الأخرى العمل على تنفيذ هذا الحكم بجميع الوسائل النظامية المتبعة ولو أدى إلى استعمال القوة الجبرية عن طريق الشرطة.

تفاصيل القضية

وبحسب جريدة “الوطن” فقد تقدمت مواطنة بلائحة لمحكمة الاستئناف اعتراضاً على حكم أصدرته محكمة الأحوال الشخصية «الأقل درجة»، طالبةً في اعتراضها، إلزام والد الأطفال بتوفير نفقات سكن وعاملتين وسائق ومصاريف كهرباء ومدارس وتأمين طبي وسيارة لطفليه، وعلى النحو الذي يتناسب مع ملاءته المالية.

وبالتحقق من الملاءة المالية للمواطن، تبين أن طلبات المدعية مناسبة خصوصا في ما يتعلق بالخادمة والسائق والتأمين الطبي والمدارس الأهلية.

شاهد أيضاً

كريم بنزيمه يسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي

نجح نجم فريق الاتحاد السعودي كريم بنزيمة في تحقيق عودة تاريخية،وبعد صيام تهديفي دام 115 يوماً، بتسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي الذي استضافته العاصمة أبوظبي للمرة الأولى.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.