أخبار عاجلة

أحلام وهيفاء أغنى المطربين العرب.. والساهر أفقرهم

القاهرة – مازن سامي

نشرت مجلة “أريبيان بزنس” قائمة لثروات المغنين العرب في العام 2015، وكان المفاجئ احتلال سبع من المغنيات اللبنانيات مراكز متقدمة من أصل 10 مطربين.

وأظهرت القائمة أن الفنان كاظم الساهر، هو أفقر هؤلاء المشاهير، وحل في المرتبة العاشرة بثروة تقدر بـ22.8 مليون دولار، وجاءت بعده الفنانة اللبنانية أمل حجازي بـ23 مليون دولار.

وحل في المرتبة الثامنة الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، بثروة قدرت بـ28 مليون دولار، وكانت المرتبة السابعة من نصيب الفنان المصري هاني شاكر، بثروة قدرت بـ32 مليون دولار، في حين جاءت في المرتبة السادسة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بثروة قدرت بـ34 مليون دولار.

وحلت في المرتبة الخامسة، جارة القمر السيدة فيروز، بثروة قدرت بـ36 مليون دولار. أما في المرتبة الرابعة فجاءت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بثروة قدرت بـ37 مليون دولار، في حين شغلت المرتبة الثالثة الفنانة اللبنانية إليسا بثروة قدرت بـ41 مليون دولار. وفي المرتبة الثانية حل الهضبة عمرو دياب بثروة قدرت بـ42 مليون دولار.

أما المرتبة الأولى فتربعت عليها الفنانة أحلام مناصفة مع هيفاء وهبي، وقدرت ثرواتهما بحدود 57 مليون دولار.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.