أخبار عاجلة

والد زوجة الأمير هاري يبيع أسرار ابنته للصحف الصفراء

القاهرة . دينا الشريف

أفادت تقارير بانزعاج الأمير “هاري” وزوجته “ماركل” من ظهور والدها “توماس ماركل”  في المقابلات مدفوعة الأجر والحديث عن حياتهما للصحف الصفراء مقابل الحصول على مبالغ مالية.

وقال المصدر: أن ميغان لا ترد على اتصالات والدها في الوقت الحالي، كما تحدث مصدر مقرب من العائلة المالكة عن توتر العلاقة بين الأمير وزوجته وبين والد ميغان.

وكان “توماس” قد أدلى بتصريحات مثيرة للجدل في مقابلته المصورة مع الصحيفة البريطانية “The Sun”، والتي قال فيها: “أن ابنته ميغان”مرعوبة” من حياتها الجديدة كأحد أفراد العائلة المالكة”.

وأضاف:  “يمكنني أن أرى ذلك في عينيها، يمكنني أن أرى ذلك في وجهها ويمكنني أن أرى ذلك في ابتسامتها”، وأضاف موضحا: “لقد رأيت ابتسامتها الحقيقية لسنوات، أنا أعرف ابتسامتها، لم تعجبني ابتسامتها التي رأيتها مؤخرا، إنها ليست حتى ابتسامة تمثيلية، لقد كانت ابتسامة مليئة بالحزن”.

وقد بعث لها برسالة قال فيها: “أنا أحبك، وأفتقدك، وأنا آسف عن أي شيء لم يسر على ما يرام، أنا أرغب في أن أكون جد لأطفالها وأرغب أن أكون في حياتهم وأن أقابلها مرة أخرى قبل أن أموت، أنا أفتقدها كثيرًا”.

عن احمد هاشم

شاهد أيضاً

عرض سعودي لشراء نادٍ فرنسي ومنافسة باريس سان جيرمان

كشفت شبكة RMC سبورت الفرنسية عن جلسة مفاوضات يجريها مستثمرون سعوديون لشراء نادي موناكو الفرنسي المعروض للبيع حالياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.