أخبار عاجلة

تسجيل أسرع هدف في تاريخ كرة القدم!

أبوظبي. ماي مول

شهد دوري الدرجة الثانية الروسي لكرة القدم تسجيل واحد من أسرع الأهداف في تاريخ كرة القدم وربما أسرعها على الإطلاق.  

وأطلق اللاعب نيكولاي إيفانوف، خلال لقاء فريقه بيتيغورسك ضد فريق خيميك دزرجينسك ضمن دوري الدرجة الثانية لكرة القدم، تسديدة “صاروخية” من دائرة المنتصف مباشرة بعد صافرة البداية لتستقر الكرة بعد نحو ثلاث ثوان في الشباك بعد فشل الحارس في التصدي لها.  

 ولم يتم بعد تحديد المدة التي استغرقتها الكرة في الهواء بدقة قبل دخولها شباك نادي خيميك الروسي، ولكن موقع SPORT 24 يرجح أن يكون هدف إيفانوف من بين أسرع الأهداف في تاريخ كرة القدم وربما أسرعها على الإطلاق.

ويعود الرقم القياسي لأسرع هدف في تاريخ كرة القدم إلى لاعب كرويدون الإنجليزي رايان هول الذي سجل هدفه بعد 2.31 ثانية من بداية مباراة فريقه ضد كوكفوسترز في بطولة لندن.

شاهد أيضاً

“مزحة إكس” تحوّل حفل تخرج مدرسة خاصة إلى حدث استثنائي أشبه بالكرنفال

تحوّل حفل تخرج لطلبة الصف الـ12 بمدرسة الزهور الأميركية الخاصة في الشارقة إلى احتفالية استثنائية، بسبب تدوينة لولي أمر أحد الطلبة، قال فيها الوالد إبراهيم الشامسي، الشهير على منصة «إكس» بحساب «دايفر»، مازحاً: «مدرسة ولدي في الشارقة، التخريج في مركز دبي التجاري العالمي، ليش؟! بتخرجون محمد العبار».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.