أخبار عاجلة

تخفيض المخالفات المرورية في الشارقة بنسبة 50%

دبي _ ماي مول

أعلنت شرطة الشارقة عن تخفيض المخالفات المرورية في الإمارة بنسبة 50% من قيمتها، مع إلغاء النقاط المرورية وحجز المركبات، بدءا من 21 نوفمبر الجاري وحتى 31 يناير 2022.

واستثنت شرطة الشارقة من التخفيض المخالفات المرورية المشددة.

وجاء ذلك بمناسبة احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الـ50.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. تيك توكر سعودي يوثق تجربة القيادة بدون سائق في أمريكا.. ويعلق: أتوقع في المستقبل ما عاد في بشر بس آلات

أبوظبي. ماي مول وثق تيك توكر سعودي مقطع فيديو استعرض خلاله تجربته في ركوب سيارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.