أخبار عاجلة
عمر الدهماني و محمد كمال والقليني خلال توقيع الإتفاقية

“بيست مومنت” أول شركة بالعالم تدخل الذكاء الاصطناعي لتنظيم حفلات كبار الفنانين العرب

دبي. أحمد الشريف

وقعت شركة (بيست مومنت إيفنت) لتنظيم الفعاليات بالإمارات وشركة (أون باسيف) للذكاء الاصطناعي اتفاقية لتنظيم عدد كبير من الفعاليات المتميزة والحفلات الفنية لكبار النجوم في الوطن العربي بالإمارات والذي من شأنه المساهمة في تنشيط السياحة بالدولة.

وبموجب الاتفاقية تقوم الشراكة بين شركتي (بيست مومنت إيفنت) و(أوميديا) التابعة لـ(أون باسيف) على تنظيم وإقامة الحفلات الغنائية والموسيقية والأمسيات الشعرية والوثائقية في دبي وابوظبي وبعض الدول العربية.

وخلال حفل التوقيع الذي جرى في دبي قال عمر الدهماني رئيس شركة (بيست مومنت إيفنت) إن الشركة تتطلع للمساهمة في زيادة وتطوير وتنشيط القطاع السياحي في الإمارات.

من جانبه أكد أشرف مفّرح المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة (أون باسيف) في كلمة ألقاها عن بعد أن الذكاء الاصطناعي يلعب دوراً كبيراً في رسم الصورة المستقبلية للأجيال القادمة ويسهم في تسهيل الأمور الحياتية ومن هنا كان لابد من قيام الشراكة مع شركة متميزة مثل (بيست مومنت إيفنت) لتنظيم فعاليات تساهم في الارتقاء بالذوق العام وتنشيط السياحة الفنية في دولة الإمارات.

أما المهندس محمد كمال الرئيس التنفيذي للعمليات بـ (أون باسيف) فقد أبدى سعادته بالتعاون مع شركة لها تاريخ طويل في تنظيم الفعاليات مثل (بيست مومنت إيفنت) لأن ذلك من شأنه تقديم فعاليات على مستوى عالمي .

كما أكدت الدكتورة سوزان القليني المدير التنفيذي لـ (أوميديا) أن مثل هذا التعاون يسهم في تقديم أعمال فنية على مستوى متميز تساهم في دعم السياحة بإمارة دبي، كما أنها تعكس أهمية تبادل الخبرات والشراكات الاستراتيجية.

يشار الى أن شركة (بيست مومنت إيفنت) تنفذ حملات تسويقية على منصات السوشيال ميديا ويصل عدد المتابعين للشركة وصفحات الفنانين على منصات التواصل الإجتماعي حوالي10 مليون متابع، وتمتلك الشركة قاعدة بيانات تصل إلى أكثر من 80 ألف شخص، كما يتم تسويق الحفلات عبر البريد الإلكتروني للجمهور مباشرة.

أما شركة (أون باسيف) هي شركة رائدة في مجال الذكاء الاصطناعي وتطوير تكنولوجيا المعلومات، وتهدف لبناء علاقات قوية للشركات وتوسيع نطاق عملها وإيجاد الفرص الجديدة وتحليل نتائج التسويق لتعزيز أعمالها كما تعمل في مجال الإنتاج الإعلامي وإطلاق المنصات وإقامة وتنظيم الفاعليات والحفلات بأنواعها المختلفة.

شاهد أيضاً

يعلن موقفه النهائي من مباراة الأهلي

ذكرت تقارير صحفية مصرية ومصادر مقربة من إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم، عن القرارات التي أسفر عنها الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة النادي، وشهد عدداً من القرارات المصيرية ومنها ما يخص مباراة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.