أخبار عاجلة

بعد هجوم المدرب على اللاعب.. رد رسمي حول علاقة حسام حسن بصلاح

دبي. ماي مول

كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري، علاقة قائد منتخب الفراعنة ونجم ليفربول محمد صلاح، مع مدرب منتخب مصر الجديد حسام حسن الذي تم تعيينه قبل ساعات، لقيادة المنتخب الأول خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا.

وأعلن اتحاد الكرة المصري تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر، خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا الذي أقيل على خلفية توديع كأس أمم إفريقيا 2023 من دور الـ 16 على يد الكونغو الديمقراطية.

وقال علام في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “CBC”: “محمد صلاح لاعب كبير ومحترم، والإصابة أثرت عليه بالسلب في بطولة إفريقيا، كما أنه قائد المنتخب، بالتالي العلاقة من الطبيعي أن تكون جيدة”.

وكان حسام حسن هاجم صلاح، على خلفية خروجه من معسكر منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا وسفره إلى ليفربول للعلاج من الإصابة التي لحقت به في مباراة غانا بالجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة إفريقيا، بشد في العضلة الخلفية.

شاهد أيضاً

فوائد صحية لجسمك عند مضغ القرنفل على الريق يومياً

هناك العديد من الفوائد الصحية التي تعود على الجسم من مضغ القرنفل على الريق، حيث أنه غني بالعديد من العناصر الهامة، وفقًا لـ "ويب طب".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.