أخبار عاجلة

سمية الخشاب تدعو بطول العمر للراحلة فاتن حمامة !!

القاهرة – بهاء الدين حسن 

“ربنا يخليكي لينا ويديكي ألف صحة وعافية”.. بهذه الكلمات هنأت الفنانة سمية الخشاب الفنانة “الراحلة” فاتن حمامة، على هامش افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي .

وفي تصريحات لقناة “نايل سينما”، قالت الخشاب: “ألف مبروك على الجائزة، إنتي تستاهلي جوائز العالم كله، ربنا يخليكي لينا ويديكي ألف صحة وعافية وألف ألف مبروك على الجائزة”.

وكانت “الخشاب” أصدرت بيانًا، صباح اليوم، بررت فيه تصريحاتها، قائلة كنت أقصد في كلمتي تقديم التحية والتقدير لسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، ولأعمالها التي ستظل خالدة بيننا ولن تموت أبدًا في ذاكرة السينما، وتستحق كل جوائز العالم ولكن بسبب حماسي الزائد وحبي لها وعدم تصوري للحظة أننا فقدناها توقعت وشعرت أنها موجودة بيننا”.

لم يكن تهنئتها للراحلة فاتن حمامة السقطة الأولى للفنانة سمية الخشاب، حيث أنها أثارت جدل من قبل عندما أخطأت في ترديد آية قرآنية حيث قالت: “ويكيدون ويكيد الله والله خير الكائدين”، بدلًا من قول الله تعالي:”ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين”، أثناء حلولها ضيفة على برنامج “العاشرة مساء” مع الإعلامي وائل الإبراشي، وذلك ردًا على سؤال وجهه لها الأخير حول مدى إمكانية صناعة السينما في الاستمرار.

هذا الموقف أيضا وضعها في موقف محرج على مواقع التواصل الاجتماعي، فلم تسلم “الخشاب” من لسانها، ولم يسلم لسانها من سخرية “فيس بوك” و”تويتر”.

شاهد أيضاً

يعلن موقفه النهائي من مباراة الأهلي

ذكرت تقارير صحفية مصرية ومصادر مقربة من إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم، عن القرارات التي أسفر عنها الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة النادي، وشهد عدداً من القرارات المصيرية ومنها ما يخص مباراة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.