أخبار عاجلة

بعد تحقيقه أكثر من مليار ونصف مشاهدة .. أول تعليق من الإمام الجزائري بشأن فيديو صعود القطة على كتفه أثناء صلاته التراويح

دبي . ماي مول

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بلقطة توثق لحظة صعود قطة على كتف شيخ أثناء إمامته للصلاة والتي تمكن من خلالها الشيخ الجزائري وليد مهساس من أن يعكس المعنى الحقيقي للرحمة.

وفي تصريحات لقناة رؤية الجزائرية، علق الإمام على واقعة تسلل القطة على كتفه، قائلا: “كنا في عرس قرآني، وقضينا ساعتين من أروع ساعات العمر مع القرآن الكريم، وأوجه التحية لكل الصغار والرجال والنساء، وأدعو لأهل هذه البلدة التي اشتهر أهلها بحفظ القرآن الكريم، أن يحفظها ربي ويبارك فيها”.

وهذا الفيديو الذي تم تداوله بشكل كبير وسائل التواصل الاجتماعي، وصل أيضا إلى الوسائل الإعلامية الغربية، حيث أعادت نشره هيئة البث البريطانية BBC، وشبكة CNN الأمريكية.

معلومات عن الإمام

وولد الشيخ وليد مهساس في الجزائر، وهو إمام مسجد أبي بكر الصديق في حي 12 هكتار بولاية برج بوعريريج شرقي الجزائر.

وقد صنف من أجمل الأصوات لتلاوة القرآن الكريم، كما يداوم على إقامة الأمسيات القرآنية لحفظ وتجويد القرآن ضمن مسابقة “براعم البيبان”.

ويقدم خطب صلاة يوم الجمعة، كما يقدم دروسا خاصة بشرح وتفسير الدين الإسلامي، والعلوم الشرعية، ومنها ما يتعلق كذلك ببر الوالدين.

شاهد أيضاً

حمدان بن زايد يزور المواطن حمد سعيد المزروعي بمنزله في جزيرة دلما

زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة، المواطن حمد سعيد المزروعي، وذلك بمنزله في جزيرة دلما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.