أخبار عاجلة
Soccer Football - Arab Cup - Quarter-Final - Morocco v Algeria - Al Thumama Stadium, Doha, Qatar - December 11, 2021 Morocco's Badr Benoun (not pictured) scores their second goal REUTERS/Ibraheem Al Omari

بعد الخسارة من الجزائر.. قرار مفاجئ من الاتحاد المغربي لكرة القدم

]دبي _ ماي مول

قرر الاتحاد المغربي لكرة القدم، الأحد، إيقاف المنتخب الوطني المحلّي بعد الخسارة أمام الجزائر بركلات الترجيح (الوقت الأصلي والإضافي 2-2) في الدور ربع النهائي من كأس العرب لكرة القدم.

وقال موقع “سبورت 7” المغربي إن المكتب التنفيذي للجامعة المغربية لكرة القدم سيعقد اجتماعاً لإلغاء المنتخب المغربي المحلي بعد عودة الوفد من قطر، مشيراً إلى أن هذا المنتخب تسبب في إهدار التكاليف المالية، و أثرت مشاركته سلبيا على برنامج أندية الدوري في البلاد.

وأضاف أن الإقصاء المخيّب للآمال أمام المنتخب الجزائري، والأداء الباهت لزملاء قائد المنتخب بدر بانون يعتبر القطرة التي أفاضت الكأس.

وأوضح أن المدرب البوسني خليلوزيتش لا يستدعي إلا عدد قليل من اللاعبين المحليين إلى المنتخب الأول الأمر الذي يجعل وجود المنتخب أمر غير مقنع، فضلاً عن أن الاتحاد المغربي سيقتصر في عمله بالتركيز على المنتخب الأول والأولمبي والشباب فقط.

شاهد أيضاً

تكريم مصري سلّم 149 ألف درهم لشرطة عجمان

كرَّم العقيد غيث خليفة الكعبي، رئيس مركز شرطة المدينة الشامل بشرطة عجمان، السيد عبد الفتاح محمود عبد الفتاح، من الجنسية المصرية، لأمانته وإعادته مبلغاً قدره (149,000) درهم، حيث عثر عليه أثناء وجوده عند جهاز الصراف الآلي، وتوجه على الفور إلى مركز شرطة المدينة الشامل لتسليم المبلغ، وذلك وفقاً لما ذكرته شرطة عجمان عبر حسابها الرسمي في «إنستغرام».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.