أخبار عاجلة

بسبب هاتفها المكسور.. الجمهور يسخر من ياسمين صبري: إرجعي لأبو هشيمة

ابوظبي. ماي مول

تصدرت الفنانة ياسمين صبري محركات البحث على غوغل بسبب نشرها أحدث إطلالة لها في أحد المطاعم وهي تتناول وجبة الإفطار، وظهر بجوارها هاتفها المحمول الذي ظهر في حالة يرثي لها وبه تشققات وموديله قديم، وربط الجمهور بين حالتها هذه الفترة وبين فترة زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وفي التفاصيل، تعرضت الفنانة ياسمين صبري لموقف محرج بسبب تلك الصورة التي نشرتها مؤخرًا عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستغرام»، التي عرضتها للسخرية رغم فخامة الإطلالة التي اعتمدت عليها.

ونشرت ياسمين صبري صورة لها أثناء تناول إحدى الوجبات في أحد المطاعم وظهر بجانبها على الطاولة هاتف محمول كان محط أنظار الكثير من المتابعين الذين ركزوا التعليقات عليه.

​​وأبدى الكثير من المتابعين تعجبهم من امتلاك ياسمين صبري لهذا الهاتف في الوقت الذي تظهر فيه بمبلابس ومجوهرات وحقائي يتخطى سعرها آلاف الجنيهات، وسخرت بعض التعليقات من حالة الهاتف وطالبوها بإصلاحه .

وعلّق بعض المتابعين: انتي افتقرتي يا ياسمين تاخدى فلوس تصلحي التليفون، ارجعي جيم أبو هشيمة أحسنلك، مستواكي في النازل، ده تليفون السفرجي بتاعك ولا إيه؟، هنحولك فلوس على فودافون كاش عشان تشترى تليفون جديد.

وربط الجمهور بين حالة ياسمين صبري هذه الفترة وبين فترة زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.

شاهد أيضاً

أبوظبي للتنقّل: خدمات مواقف و”درب” مجاناً خلال عطلة العيد

أعلنت دائرة البلديات والنقل متمثلة في "أبوظبي للتنقل"، عن مواعيد عمل جميع خدماته خلال عطلة عيد الأضحى المبارك التي تبدأ غداً السبت وتستمر حتى الثلاثاء المقبل، مؤكدة مجانية رسوم المواقف السطحية والتعرفة المرورية خلال العطلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.