أخبار عاجلة

برج يعلوه مدرج طائرات.. مشروع من طيران الامارات.. هل هي كذبة ابريل؟

دبي. ماي مول

كشفت شركة طيران الإمارات عبر موقعها الشبكي عن  مشروع مساكن الامارات  حيث نشرت صورة برج  يحمل شعار الناقلة وتتضمن: «الحياة الفاخرة على وشك الوصول إلى آفاق جديدة في مساكن الإمارات”.

وأضافت الناقلة في التعليق : «يقع المشروع الضخم المكون من 380 طابقاً في قلب دبي، وسيتم تزيينه بتصميمات داخلية متميزة مستوحاة من تجربة طيران الإمارات المحبوبة على متن الطائرة، سيكون للبرج مطاره الحصري الخاص للمقيمين فيه”.

ووفقا للتعليق: «من المقرر أن يبدأ البناء في أحدث برج فائق الارتفاع في دبي في 31 فبراير 2025″

يذكر أن طيران الإمارات دأبت على إطلاق أخبار غير متوقعة في 31 مارس من كل عام، لتوضح في اليوم التالي أنها “كذبة إبريل”.

وكانت الناقلة  خلال السنوات الماضية قد اعلنت في مثل هذا اليوم عن اخبار غير متوقعة مثل الاعلان عن اطلاق مقصورة “SkyLounge”  وهي عبارة عن صالة شفافة فاخرة بواجهات زجاجية وتوفر مشاهد خلابة للسماء والغيوم. وفي عام أخر قالت أنها تخطط لبناء أكبر طائرة تجارية في العالم، تحت اسم “APR001،” اختصاراً لكلمة “أبريل 1” باللغة الإنكليزية، واشارت في حينه  أنها ستتكون من ثلاثة طوابق وتتضمن بركة سباحة وغرفة ألعاب وصالة رياضة وحديقة، بالاضافة الى العديد من الاخبار  الغير متوقعة التي كشفت عنها في اليوم التالي انها كذبة ابريل.

شاهد أيضاً

كريم بنزيمه يسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي

نجح نجم فريق الاتحاد السعودي كريم بنزيمة في تحقيق عودة تاريخية،وبعد صيام تهديفي دام 115 يوماً، بتسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي الذي استضافته العاصمة أبوظبي للمرة الأولى.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.