أخبار عاجلة

بتوجيهات خليفة بن زايد.. محمد بن زايد يأمر بصرف حزمة منافع سكنية بقيمة 10 مليارات درهم

دبي _ ماي مول

تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بصرف قروض سكنية وأراضٍ سكنية ومساكن وإعفاء أسر متوفين ومتقاعدين من ذوي الدخل المحدود من سداد مستحقات القروض السكنية بقيمة إجمالية بلغت 10 مليارات درهم استفاد منها 10,032 مواطنا ومواطنة في إمارة أبوظبي.
يأتي اعتماد الحزمة الثالثة من المنافع السكنية والإعفاءات لهذا العام تزامناً مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 50، وذلك انطلاقاً من حرص القيادة الحكيمة على ضمان الاستقرار الاجتماعي وتعزيز مستويات المعيشة والحياة الكريمة للمواطنين وتعزيز دورهم في الإسهام في دفع عجلة التنمية في المجتمع.
كما جاءت هذه الحزمة تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ضمن برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية “غداً 21 ” ومضاعفة موافقات القروض السكنية للمواطنين وذلك تزامناً مع احتفالات باليوم الوطني الـ50.

شاهد أيضاً

خلف الحبتور يعلن عن مبادرتين لدعم المجتمع الإماراتي عقب الظروف المناخية القاسية بالإمارات

دبي. أحمد الشريف أعلن خلف بن أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.