أخبار عاجلة

بالفيديو : هكذا تتدرب نساء داعش في سوريا

لندن – ماي مول

تداول مستخدمو مواقع وسائل التواصل الاجتماعية، فيديو جديداً يظهر عدداً من نساء داعش يحملن الأسلحة، وهو ما يكشف ولادة ميليشيات قتالية جديدة في سوريا.

وأظهر الفيديو كيف يتم تدريب النساء في المعسكرات القتالية وتحديداً في مدينة حلب السورية، حيث تم تصوير الفيديو، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية، الجمعة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من الممكن أن تكون هذه الجماعة ذات صلة بتنظيم داعش الإرهابي الذي يسيطر على مساحات واسعة في سوريا والعراق.

وأوضحت المشاهد مجموعة من النساء المنقبات، يحملن أسلحة ورشاشات بينها بنادق AK47 ويهتفن بعبارات مؤيدة للتنظيم الإرهابي، فيما يمارسن التدريبات القتالية.

وكشفت الباحث في مجال الإرهاب بمؤسسة كويليام، تشارلي وينتر، عن الموقع الذي تم فيه التصوير، موضحاً إنه “تم تصوير تلك المشاهد في منطقة “دير سمعان”، الذي يبعد حوالي 60 كم من مدينة حلب”.

 

شاهد أيضاً

كيف يمكن أن تتحكم في مستوى الكولسترول بدون أدوية؟

بدأت جوليا كيم /64 عاماً/ التي تعمل كمتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات في بوسطن، في تناول دواء مضاد للكولسترول منذ أكثر من 30 عاماً بسبب تاريخ أسرتها مع ارتفاع الكولسترول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.