أخبار عاجلة

بالفيديو ..قصة الأمير الوليد بن خالد بن طلال المحزنة

الرياض ـ سعود العنزي

عبر الأمير خالد بن طلال عن حزنه لمرض نجله الأمير الوليد، وأكد في رسالة له أن حزنه سيظل بنفس المقدار، وأن اهتمامه به لن ينقص.

ودخل  الأمير الوليد بن خالد في غيبوبة قبل نحو عشر سنوات إثر تعرضه لحادث مروري، وظل في المستشفى طيلة السنوات الماضية.

وقال الأمير خالد: “حبيبي الوليد مهما بلغت سعادتي وفرحي بزواج شقيقك سعود، فإن آلامي وحزني على ابتلائك هو بنفس المقدار، حتى وإن لم تتواجد معنا، فإنك ستكون معي في كل لحظة بقلبي وعقلي وإحساسي”.

وأكد في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”: “ولن ينقص اهتمامي وحرصي عليك كما جرت عادتي معك دائماً وخاصة في يوم الزواج بإذن الله تعالى”.

وكان الأمير خالد أعلن  تأجيل عقد زواج نجله الأمير سعود على كريمة الأمير عبدالعزيز بن عبدالله بن سعود إلى 13 من شهر نوفمبر المقبل، وذلك بسبب وفاة الأمير نواف بن عبدالعزيز الذي وافته المنية قبل أكثر من أسبوع.

 

وكشف الأمير خالد بن طلال عن قراره بمغادرة ابنه الوليد، الذي دخل في غيبوبة كاملة منذ نحو 10 سنوات إثر تعرضه لحادث مروري، المستشفى، مشيرا إلى أنه تم نقله إلى المنزل.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.