أخبار عاجلة

بالفيديو… رئيسة الفلاسي تخوض انتخابات “الوطني” دعما لأصحاب الهمم

دبي. خالد عامر

تخوض رئيسة سعيد الفلاسي، لاعبة منتخب الإمارات للبوتشيا لأصحاب الهمم، انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2023، عن إمارة دبي، لطرح القضايا العامة التي تهم المجتمع أمام صناع القرار.

وقالت الفلاسي : ترشحت للانتخابات عن إمارة، بهدف تعزيز مشاركة أصحاب الهمم في مختلف المجالات، وتمكينهم في مجتمعنا، وسوف أسعى لدعم جهود حكومتنا الرشيدة في تحقيق التميز والتطور في مختلف المجالات خصوصا في قطاعات الصحة والتعليم والتوطين.

ورئيسة الفلاسي بطلة في لعبة البوتشيا  بنادى دبي لاصحاب الهمم، وهي أيضاً، عضو مجلس إدارة بنادي دبي لأصحاب الهمم، وعضو  بلجنة البوتشيا فى الاتحاد العربي لرياضة ذوي الاعاقة 2023.

وشغلت، في السابق، منصب رئيس لجنة العلاقات العامة لبطولات فزاع الدولية .

وقررت الفلاسي خوض انتخابات المجلس الوطني الاتحادي، من أجل أن تكون صوت فئة أصحاب الهمم، في مسعى وطني لدمجها في المجتمع، وجعلها جزءاً من مسيرة التنمية المستدامة على أرض دبي.

شاهد أيضاً

مباريات اليوم.. مان سيتي ضد ولفرهامبتون ونصف نهائي كأس الخليج العربي

البداية من مواجهة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

كريم بنزيمه يسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي

نجح نجم فريق الاتحاد السعودي كريم بنزيمة في تحقيق عودة تاريخية،وبعد صيام تهديفي دام 115 يوماً، بتسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي الذي استضافته العاصمة أبوظبي للمرة الأولى.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.