أخبار عاجلة

بالفيديو.. استرالي يسير وهو نائم ليسقط من الطابق 6

دبي – ماي مول 

تداول نشطاء موقع التواصل الإجتماعى “يوتيوب” مقطع فيديو، يظهر الشاب “سكوت مكاي” 25 عاماً “أسترالي” فى أحد الفنادق فى “تايلاند”، عندما تحولت عادته فى السير أثناء النوم إلى كارثة، حيث أن الشاب استيقظ من نومه ليلاً واستقل المصعد إلى الطابق الـ 6، وتسلّق الحافة بعد محاولات عدة ليفقد توازنه ويسقط.

والتقطت كاميرا المراقبة اللحظات المرعبة لسقوط “مكاى” الذي نجا من الموت بأعجوبة، وأصيب بكسور متعددة في الوجه وكسر في الفك وثقب في الرئة، وكسر في اليد فضلاً عن نزيف في كليته، وجلطات دموية في ساقيه، وكشف “سكوت” في مقابلة تلفزيوينة أنه نجا من الموت بعد أن سقط على مجموعة من الأسلاك الكهربائية التي خففت من قوة اصطدامه بالأرض .

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.