أخبار عاجلة

فيديو ..مهزلة في حفل ملكة جمال الكون

دبي – أحمد الشريف

وقع مقدم حفل ملكة جمال الكون عام 2015، ستيف هارفي، في خطأ لا يغتفر، بعد أن أعلن الفائزة الخطأ بتاج ملكة جمال الكون خلال الحفل الذي أقيم مساء الأحد 20 ديسمبر في لاس فيجاس.

بدأ الموقف المخرج بإعلان ستيف هارفي أن ملكة جمال الكون لعام 2015 هي الكولومبية أدريادنا جوتيريز، والتي انهمرت بالبكاء عند وضع التاج، المصنوع من الماس والتوباز المقدر بـ 30 ألف دولار، على رأسها، لتصبح رسميا ملكة جمال 2015، وتنتزع لكولومبيا اللقب للعام الثاني على التوالي.

ملكة جمال الكون

لكن لسوء حظها سعادتها لم تستمر سوى بضعة لحظات بعد أن فاجأ ستيف هارفي الجميع بالخطأ الذي ارتكبه قائلا: “يجب أن أعتذر”.

وأثناء انشغال أدريادنا بتوزيع القبلات والتحيات على الجمهور المحتفي بها، أعلن ستيف اسم الفائزة الحقيقية باللقب هي الفلبينية بيا ألونزو.

ملكة جمال الكون

ملكة جمال الكون

وصدم ستيف المشاهدين والخزي واضح على تعبيرات وجهه، قائلا: “يا رفاق، يجب أن أعتذر. الوصيفة الأولى هي كولومبيا. ملكة جمال الكون لـ 2015 هي ملكة جمال الفلبين”.

ووسط دهشة ملكة جمال الفلبين وصدمة ملكة جمال كلومبيا، فسر ستيف موقفه: “يا رفاق دعوني أوضح الأمر، هذا بالضبط المكتوب على البطاقة”، ثم عرض البطاقة التي كان يقرأ منها والتي تبين أنه قرأ اسم الوصيفة الأولى معتقدا أنه اسم الفائزة باللقب.

ملكة جمال الكون

وبعد انتهاء الحفل عقد ستيف مؤتمرا صحفيا اعتذر خلاله عن خطئه قائلا: “كان خطأ بريئا، عندما قرأت المكتوب على البطاقة حاولت تدارك الأمر ولم أكن أعرف كيف أعالجه أمام الناس والتلفاز”.

كما اعتذر ستيف لملكة جمال كلومبيا والفلبين عبر حسابه على موقع Twitter كاتبا: “أريد الاعتذار لملكة جمال كولومبيا وملكة جمال الفلبين عن خطئي الجسيم. أشعر بالسوء”.

وتابع: “ثانيا، أود الاعتذار للمشاهدين الذين خذلتهم أيضا. مرة أخرى كان خطأ بريئا”.

ملكة جمال الكون

ملكة جمال الكون

ملكة جمال الكون

ملكة جمال الكون

ملكة جمال الكون

ملكة جمال الكون

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.