أخبار عاجلة

بالصور .. تعرف علي مقلدي النجوم العالميين في “رامز واكل الجو”

القاهرة – هديل هاشم

 

تسأل الكثير من متابعي برنامج «رامز واكل الجو»، عن حقيقة شبيهي النجوم الذين تم الاستعانة بهم مثل أنجلينا جولي وليوناردو دي كابريو، وجورج كلوني، لزيادة مصداقية البرنامج أمام ضحاياه وعدم الكشف عن المقلب.

واستعان القائمون  في البرنامج بشركة إنجليزية متخصصة في مجال الموديلز، وتكليفها بهذه المهمة، والاستعانة بممثل إيراني، وثنائي بريطاني.

الممثل “Parviz Ghodsi بارفيز جودسي” هو ممثل إيراني قام بتقليد جورج كلوني، في أكثر من 30 دولة، واستعان به بعض منظمو الحفلات العالية ليحيي الجمهور بدل من شخصية كلوني الأمريكية الحقيقة، كما عمل مع قنوات BBC و ITV والقناة الرابعة والعديد من القنوات الأوربية.

الممثل “Edgar Belov إدجار بيلوف” بريطاني روسي الأصل، يشبه  ليوناردو دي كابريو بدرجة كبيرة، وقام بتجسيد شخصية “جاتسي العظيم” لليوناردو دي كابريو، بميدان ويمبلي في لندن في احتفالات الكريسماس عام 2014.

الفنانة “Ellie إيلي” مواطنة بريطانية تشبه للغاية أنجلينا جولي، وقامت بتقليدها في العديد من المناسبات والاحتفاليات الدولية.

1857480018631525613 jjkgkjgkjgiugiugiug

شاهد أيضاً

عرض سعودي لشراء نادٍ فرنسي ومنافسة باريس سان جيرمان

كشفت شبكة RMC سبورت الفرنسية عن جلسة مفاوضات يجريها مستثمرون سعوديون لشراء نادي موناكو الفرنسي المعروض للبيع حالياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.