أخبار عاجلة

بالصور .. باربي وأميرة ديزني وباتمان جديد أزياء الأطفال

دبي – أحمد الشريف

شهدت أسواق الخليج إطلاق مجموعة من تصميمات الأزياء الجديدة للأطفال تناسب كافة الأذواق .

وتضم المجموعات القمصان القطنية الملونة، وإضافات من الأقمشة المتنوعة، والسراويل، والسترات القطنية، والسراويل القصيرة العصرية. وتعتمد المجموعة على القطن بجميع أنواعه مثل الجيرسي، والكامبريك، وقطن دوبي والبلايد، مما يجعل منها ملائمة جداً ومريحة للغاية لموسم الصيف.

وتستوحي تشكلية الآزياء الواسعة، والمخصصة للإرتداء في الخارج، في تصاميمها من الطبيعة، وشخصيات الأفلام والرسوم المتحركة المشهورة، فضلاً عن استلهامها من الأنشطة التي تمارس في الهواء الطلق مثل التزلج على الماء والجليد، حيث تنعكس بشكل حيوي في التصميم والأشكال الجريئة التي تحمل رسومات زاهية.

وتقدم تصاميماً للفتيات الصغيرات مع رسوم وأنماط زاهية بألوان الأصفر الحيوي، والوردي الجميل، والأبيض الناصع. كما تتضمن على خيارات تحوذ على إعجاب الأولاد مع سترات، وقمصان بياقات بنمط (V)، وقمصان بولو الرياضية. وتتميز مجموعة محل الأطفال أيضاً، الأنيقة والعملية في آنٍ معاً، بالنمط البحري الأساسي مع أشكال ورسوم وطبعات تقليدية بألوان الأحمر والأبيض والأزرق البحري.

وتستوحي الملابس الجديدة  تصاميمها من عالم الموسيقى والأفلام والفنون والأشغال اليدوية. وتقدم علامة “لي كوبر” لمسات عصرية عبر رسوماتها وتصاميمها، وتطرح قمصان بنقوش وآخرى خالية منها، وسترات، بالإضافة إلى السروايل والسراويل القصير التي تحمل النقوش والرسوم المختلفة.

وتتضمن تشكيلة الآزياء مجموعة باربي الراقية التي تتميز باللون الوردي الطاغي، والرسومات الأيقونية، وتعكس الشخصية المنطلقة والألوان الجذابة لتصاميمها الأنيقة. وتقدم التصاميم أيضاً  شخصيات أيقونية معروفة آخرى بما في ذلك هيلو كيتي، وستراوبري شورت كيك، بالإضافة إلى شخصيات ديزني المحببة مثل ميكي، وميني ماوس، وويني ذا وبووه، وأميرة ديزني. وتواكب تشكيلة الآزياء الخاصة بالأولاد الموسم القادم الحافل بالتشويق والإثارة، حيث ستقدم آزيائها شخصيات بعضاً من أكثر الأفلام مشاهدة، بما في ذلك ذي أميزينج سبايدرمان، وباتمان، ودارك نايت رايزيز، وليون كايند ثلاثي الأبعاد، ومارفيل أفينجيرز. و شخصيات شهيرة مثل كارز، وبين 10، وألتيمت آلين، وبايبي تيونز، وجينيراتور ريكس.

Image03_jpg Image02_jpg Image01_jpg Image05_jpg Image04_jpg

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.