أخبار عاجلة

إطلالات النجمات في “دبي السينمائي”..الأفضل و الاسوأ

دبي – أحمد الشريف 

انطلقت مساء الأربعاء 9 ديسمبر الجاري فعاليات الدورة الـ 12 لمهرجان دبي السينمائي الدولي في مدينة جميرا في إمارة دبي الخليجية، وسط تألق نجمات الوطن العربي بإطلالاتهن المواكبة لأحدث صيحات الموضة.

وحضر حفل افتتاح المهرجان، الذي ستنتهي فعالياته في 16 ديسمبر الجاري، عدد كبير من النجوم العرب والعالميين، في مقدمتهم النجمة الفرنسية كاثرين دونوف والتي تم تكريمها في دوره هذا العام، والممثل الأمريكي ريتشارد درايفوس بطل فيلم Jaws، وليلى علوي، وإلهام شاهين، وعزت العلايلي الذي تم تكريمه هو الآخر في المهرجان، وخالد النبوي، وداليا البحيري، والبحرينية هيفاء حسين، وقصي خولي، وليلى علوي، ومقدم البرامج الساخر باسم يوسف، وباسل خياط.

كما حضر حفل افتتاح مهرجان دبي السينمائي الدولي الـ 12 أبطال فيلم “قبل زحمة الصيف” هنا شيحة، والمخرج محمد خان، وأحمد داود، وبطل فيلم حفل الافتتاح “غرفة”، الطفل الموهوب جيكوب تريمبلي.

إليكم بعض أطلالات النجمات في حفل الافتتاح ..

أبلة فاهيتا

الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا ظهرت متألقة بفستان أنيق دون الاستغناء عن تسريحة شعرها المعروفة.
بثينة الرئيسي

الممثلة العُمانية بثينة الرئيسي بفستان أبيض من الدانتيل، أما الشعر فجمعته على جانب واحد وتركته لينسدل بنعومة على كتفها، مع وضع مساحيق تجميل رقيقة.
التركية توبا بويوكستن الشهيرة بـ “لميس”

ببساطة شديدة ظهرت الممثلة التركية توبا بويوكستن الشهيرة بالوطن العربي باسم “لميس”، واختارت توبا فستان أبيض طويل مزين بورود في أسفله.
ليلى علوي

النجمة ليلى علوي اختارت فستان بتصميم رائج هذه الأيام، إذ أطلت بفستان قصير من الأمام بذيل وأكمام طويلة، ولون الفستان عبارة عن مجموعة ألوان متداخلة على شكل أزهار.بينما تركت شعرها منسدلا على كتفيها، واختارت أحمر شفاه غامق اللون يتناسب مع ألوان فستانها.

سوزان نجم الدين

الممثلة السورية سوزان نجم الدين اختارت اللون الأبيض لحفل الافتتاح، فارتدت فستان ببطانة بلون الجلد منقوش عليه رسومات باللون الأبيض.
صفية العمري

صفية العمري بفستان أخضر مطرز بأكمام شفافة، وتزينت بعقد بسيط حول رقبتها.
هند بوجمعة

المخرجة التونسية وعضو لجنة التحكيم هند بوجمعة ظهرت بفستان أسود، وإتباعا لأحدث صيحات الموضة ارتدت شال بنفس اللون والخامة.
مريم حسين

بفستان غريب أطلت الممثلة الخليجية مريم حسين، فمريم ارتدت فستانا أشبه بحديقة مليئة بأزهار متنقلة، إذ ارتدت فستانا منفوش بالورود عاري الكتفين، واتسم الفستان بألوان أزهاره زاهية من تصميم المصمم الكويتي يوسف الجسمي.
هند صبري

النجمة التونسية هند صبري ظهرت بفستان منفوش بعض الشيئ وبأكمام طويلة من تصميم مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي.
إلهام شاهين

إلهام شاهين ارتدت فستان من قطعتين، في الأعلى كان مطرز بنقوش فضية اللون والجزء الأسفل باللون الأسود، مع التزيين بعقد من الألماس.
صبا مبارك

الممثلة الأردنية صبا مبارك اختارت اللون الأحمر لتظهر به في حفل افتتاح مهرجان دبي، وكعادتها خلال الفترة الأخيرة اختارت فستان من تصميم مصممة الأزياء الأردنية تتيانا آسيفا.
هيفاء حسين

الممثلة البحرينية هيفاء حسين ارتدت هيفاء حسين فستان أسود طويل بكم طويلة مزين من الجانبين بنقوش ذهبية.
حورية فرغلي

حورية فرغلي بفستان أسود ضيق عاري الكتفين قصير من الأمام بذيل طويل من الخلف، أما الشعر فتركته منسدلا على كتفها.
داليا البحيري

داليا البحيري ارتدت فستان أسود منفوش بورود، واختارته عاري الكتفين من خامة الستان والتل.
بوسي

النجمة بوسي لأول مرة ترتدي لون غير الأسود منذ وفاة زوجها الفنان الراحل نور الشريف، واختارت بوسي فستان بالألوان الأبيض والأسود.
كاترين دينوف

الممثلة الفرنسية العالمية كاترين دينوف اختارت اللون الأسود لتظهر به.
ليلى عبد الله

الممثلة الخليجية ليلى عبد الله ارتدت فستان من لونين، الجزء الأعلى كان باللون الأسود والجزء السفلي باللون الأخضر مكشوف من الأكتاف، ورفعت شعرها للأعلى، كما تزينت بأقراط كبيرة.

 

شاهد أيضاً

عرض سعودي لشراء نادٍ فرنسي ومنافسة باريس سان جيرمان

كشفت شبكة RMC سبورت الفرنسية عن جلسة مفاوضات يجريها مستثمرون سعوديون لشراء نادي موناكو الفرنسي المعروض للبيع حالياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.