أخبار عاجلة

باسم سمرة يعتذر لتركي آل الشيخ: مستحيل أهاجم أبو ناصر.. وما فعله لم نكن نحلم به

دبي _ ماي مول

اعتذر الفنان باسم سمرة، على ما بدر منه مؤخرًا بشأن الأزمة التي نشبت بين الفنان محمد صبحي، ورئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي اَل الشيخ.

ونقلت صحيفة “المصري اليوم” عن باسم سمرة قوله في مداخلة هاتفية مع برنامج “يحدث في مصر” على قناة إم بي سي مصر: “رد فعلي في القضية المثارة بشأن محمد صبحي كان غير لبق، وأعتذر عنه، ومن المستحيل أهاجم أبو ناصر وأكن له كل التقدير والاحترام، لأن ما فعله في المملكة السعودية شيء نفخر به ولم نكن نحلم به”.

وتابع: “تركي آل الشيخ أفاد الوطن العربي كله، مقدرش أهاجمه وله كل الاحترام، وأعتذر له عن اللي حصل وعن تأخري في التوضيح، أنا بعيد شوية عن مواقع التواصل الاجتماعي ومش شاطر فيها، وابن أختي هو اللي بيدير لي الصفحة، وبأكد إن علاقة الفنانين المصريين بالسعوديين وطيدة واحنا وطن واحد”.

شاهد أيضاً

كريم بنزيمه يسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي

نجح نجم فريق الاتحاد السعودي كريم بنزيمة في تحقيق عودة تاريخية،وبعد صيام تهديفي دام 115 يوماً، بتسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي الذي استضافته العاصمة أبوظبي للمرة الأولى.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.