أخبار عاجلة

باريس غاليري تطرح “إماراتي”..تحية معطرة للإمارات

دبي ـ شيماء عبدالخالق

أعلنت مجموعة باريس غاليري، المجموعة المتخصصة في العطور والهدايا الفاخرة بدول الخليج، طرح عطر حصري، يحمل إسم (إماراتي) بالتزامن مع اليوم الوطني لدولة الإمارات الـ44.ww

وقالت المجموعة أن  العطر الجديد، من إبداعات العلامة التجارية (موريسك)، وهو بمثابة تحية معطرة لدولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة عيدها الوطني الذي يحل يوم الثاني من ديسمبر.

عطر (إماراتي) يتكون من مزيج رائع من منقوع التفاح الأحمر وأوراق اليتشي المتناغمة مع سيلان القرفة التي يدعمها ميسور خشب الصندل والعنبر الثمين. والمتوفر حصرياً لدى باريس غاليري في الإمارات.

النفحات العليا: منقوع التفاح الأحمر، كالابريا البرغموت، والنفحات الوسطى: سيلان القرفة، ميسور خشب الصندل، ورق اليتشي.، والنفحات الأساسية: العنبر، المسك الأبيض، فول التونكا الكامل.

وأصدرت موريسك العطور المؤلفة من سبع عطور مميزة فكل عطر يحمل إسم إمارة من الإمارات بصندوق مميز خاص بالمناسبة العزيزة.dd

وموريسك هي العلامة التجارية التي تمتلك القدرة للتعبير عن الإبداع الذي يشكل جوهر عبارة (صنع في إيطاليا)، وتقدم موريسك تشكيلة من العطور الحصرية والعصرية، القادرة على إثارة الأحاسيس والعاطفة، وهي تجسد المعنى الحرفي لعبارة “عبق الشرق” المشهورة وتعيدها إلى الأذهان، مقرونةً مع العراقة الإيطالية في الذوق والتصميم.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.