أخبار عاجلة
بابا الفاتيكان يصافح الدكتور عبدالله راوح

بابا الفاتيكان يكرم طبيب لجهوده في انقاذ قلوب الأطفال بالإمارات وأفريقيا

دبي . أحمد يوسف

كرم البابا فرانسيس بابا الفاتيكان الدكتور عبدالله راوح استشاري جراحة القلب في الإمارات وبريطانيا وأوربا، تقديرا لجهوده الإنسانية، وخدماته التطوعية لخدمة مرضى القلب من الكبار والاطفال في الإمارات، ودول أفريقية وعربية.

وراوح هو استشاري جراحة قلب وعضو الفريق الاوربي لعلاج تشوهات قلوب الأطفال، الذي عمل في هيئة الصحة في دبي على مدار ثمانية أعوام.

واستقبل البابا فرانسيس الدكتور رواح في مقره بالفاتيكان، وأبدى تقديره لجهود الطبيب العربي الإنسانية والعلمية، وحرصه على التطوع لإجراء جراحات للأطفال الذين يعانون تشوهات قلبية في الإمارات، ومختلف الدول العربية والافريقية، إضافة الى جهوده البحثية المتميزة.

وشارك راوح، وهو رئيس مؤتمر جراحات القلب في دبي، في مبادرة “نبضات” التي اطلقتها هيئة الصحة بدبي بالتعاون مع مؤسسة محمد بن راشد للأعمال الخيرية والانسانية لعلاج الاطفال الذين يعانون من التشوهات القلبية، مجانا.

كما شارك في حملات خيرية تستهدف اجراء جراحات قلبية للأطفال والكبار الغير قادرين في دول مصر وكاميرون واثيوبيا واليمن وسوريا.

 

شاهد أيضاً

عرض سعودي لشراء نادٍ فرنسي ومنافسة باريس سان جيرمان

كشفت شبكة RMC سبورت الفرنسية عن جلسة مفاوضات يجريها مستثمرون سعوديون لشراء نادي موناكو الفرنسي المعروض للبيع حالياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.