أخبار عاجلة

ايران: منع بيع شقة وتوقيف الوكيل العقاري .. لأن المشتري “كلب”

أبوظبي. ماي مول

 أوقفت الشرطة الإيرانية مدير وكالة عقارية بتهمة “تقويض القيم الأخلاقية” لبيعه شقة إلى كلب.

وأوضحت الشرطة الإيرانية في بيان نشرته وكالة الأنباء المحلية “إسنا” أنها فتحت تحقيقاً “بعد نشر مقطع فيديو يظهر توقيع وكالة عقارية في غرب طهران عقد بيع شقة إلى كلب”.

ويظهر مقطع الفيديو الذي سرعان ما انتشر على منصات التواصل الاجتماعي زوجين يعلنان بيع شقة لكلبهما “تشيستر” لعدم وجود وريث لهما.

وبدا الكلب الأبيض الصغير الذي كان واقفاً على مكتب الوكيل العقاري يوقع العقد بمساعدة المرأة من خلال البصم عليه بمخلبه.

ونقل موقع “ميزان أونلاين” التابع للقضاء عن نائب المدعي العام في طهران قوله إن “الشرطة أوقفت صباح السبت رئيس الوكالة، وأغلق مكتبه بأمر من السلطة القضائية”. وأضاف أنه “لا سند قانونياً للفعل الذي ارتكبته هذه الوكالة العقارية”، متهماً رئيسها بـ”الرغبة في تقويض القيم الأخلاقية للمجتمع”.

ويعد الكلب حيواناً نجساً في إيران، لكن القانون لا يحظر امتلاكه، وبات عدد متزايد من الإيرانيين من الطبقتين المتوسطة والميسورة يحتفظون بحيوانات أليفة معظمها من الكلاب والقطط.

شاهد أيضاً

شاهد.. ردة فعل “مبابي” تجاه فتاة أثناء تنفيذها استعراضا داخل فندق تجعلها حديث السوشيال ميديا

وثق مقطع فيديو، ردة فعل كيليان مبابي تجاه فتاة أثناء تنفيذها استعراضا فنيا داخل مطعم بفندق "ماجستك"، بمدينة كان الساحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.