أخبار عاجلة

انطلاق أول رحلة برية من عجمان إلى السعودية

دبي _ ماي مول

انطلقت صباح اليوم أول رحلة برية من المحطة الرئيسية في عجمان التابعة لهيئة النقل العام إلى المملكة العربية السعودية، وتشمل الرحلة 3 حافلات، كل حافلة تحمل 24 راكباً، وتتوجه الحافلات إلى الدمام والرياض وجدة، وذلك وفقاً لإجراءات الوقاية والسلامة لمواجهة جائحة كورونا.  

وقال سامي الجلاف المدير التنفيذي لمؤسسة المواصلات العامة والتصاريح بهيئة النقل في عجمان لـ “البيان”: “بحمد الله تم اليوم انطلاق أولى الرحلات البرية عبر المحطة الرئيسية في عجمان إلى المملكة العربية السعودية؛ وسوف يتم تنظيم العديد من الرحلات البرية إلى الدول المجاورة”.

وأضاف: “كما سيتم، التنسيق مع شركات الطيران والمطارات في الدولة، لتوصيل المسافرين عبر المحطة الرئيسية، وذلك لتسهيل حركة النقل العام، وتشجيع أفراد المجتمع لاستخدام وسائل النقل العام في إمارة عجمان”.

شاهد أيضاً

كريم بنزيمه يسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي

نجح نجم فريق الاتحاد السعودي كريم بنزيمة في تحقيق عودة تاريخية،وبعد صيام تهديفي دام 115 يوماً، بتسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي الذي استضافته العاصمة أبوظبي للمرة الأولى.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.