أخبار عاجلة

انسحاب متسابقة من “ستار اكاديمي” بسبب تراشق بين الجمهور المصري و الجزائري

القاهرة – هديل هاشم

غادرت الطالبة الجزائرية سهيلة بن لشهب برنامج “ستار أكاديمي” بشكل نهائي قبل إقامة البرايم والتعرف على نسبة تصويت الجمهور لها.

أعلنت إدارة الأكاديمية في بيان خبر مغادرة الطالبة الجزائرية بشكل مفاجئ وقالت “إلى جمهور ومحبّي الطالبة سهيلة بن لشهب، الذين ينتظرون الإطمئنان إلى صحتها، فقد تبيّن وبعد صدور نتائج الفحوصات الطبية وصور الأشعة، أنّ سهيلة قد تعرّضت إثر سقوطها في الأكاديمية ظهر الثلاثاء، لكسرٍ في منطقة الحوض. مما يتطلّب منها الراحة التامة لمدّة أربعة أسابيع متواصلة، بحسب تقرير الطبيب المعالج لها”.

وأضاف البيان “بما أنّ حالة سهيلة الصحية تتطلّب متابعة طبية دورية، تمنعها من متابعة الصفوف والحصص وكذلك التمارين للبرايم، فهذا يستدعي إنسحابها من الأكاديمية لمتابعة علاجها كما يجب”.

وتابع “هذا وقد قرّرت إدارة الأكاديمية، بناءً على ما تقدّم، إيقاف عملية التصويت للنومينيز الثلاثة شانتال جعجع، علي الفيصل وسهيلة بن لشهب، للبرايم السابع هذا الأسبوع، وبالتالي فلن يُغادر أي من الطلاب في ختام سهرة يوم الجمعة. نتمنى لسهيلة الشفاء العاجل، سنوافيكم بأي جديد حول حالتها الصحية”.

يأتي هذا البيان بعد الازمة التي وقعت بين الجمهورين المصري والجزائري خلال جلسات السوشيال ميديا والتي قررت الادارة الغائها بسبب مشادة كلامية بين سهيلة وباقي الطلاب.

وعرضت إدارة “ستار أكاديمي” في السهرة السابعة الفيديو المنتظر الذي طالب به عدد كبير من محبي المشتركة الجزائرية المنسحبة سهيلة بن لشهب، وهو لحظة سقوطها وحدوث كسر بالحوض.

وأكد الطبيب المعالج لسهيلة أنها سقطت من ارتفاع 6 متر! وهي كانت تلهو وتركض على الدرج.

 

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.