أخبار عاجلة

الهلال يقسو على النصر في الدوري السعودي وكريستيانو رونالدو غاضب

دبي. ماي مول

حسم الهلال الفوز بديربي الرياض أمام ضيفه النصر 3 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما الجمعة في الجولة الخامسة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم، في مباراة مثيرة شهدت الكثير من الجدل خاصة من كريستيانو رونالدو الذي اعترض كثيراً على حكم المباراة خاصة بعدما تم إلغاء هدف أحرزه بداعي التسلل.

وعن مجريات المباراة، فشل الشوط الأول لاعبو الهلال والنصر في استغلال كافة الفرص التي أتيحت لهما أمام المرميين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني، سجل الهلال هدف التقدم عن طريق سيرجي سافيتش في الدقيقة 64.

وألغى الحكم هدفا لكريستيانو رونالدو، لاعب النصر، في الدقيقة 73، ثم سجل الهلال الهدف الثاني عن طريق ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة سجل ميتروفيتش الهدف الثاني له والثالث للهلال.

وشهدت الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة طرد علي البليهي، لاعب الهلال، وبهذه النتيجة عزز الهلال صدارته للدوري السعودي حيث رفع رصيده إلى 41 نقطة، بفارق سبع نقاط أمام النصر، الذي توقف رصيده عند 34 نقطة في المركز الثاني.

وبهذا الفوز حافظ الهلال على سجله خاليا من الهزائم في الدوري هذا الموسم، محققا انتصاره الثالث عشر في الدوري هذا الموسم مقابل التعادل في مباراتين، وفي المقابل، أصبحت هذه الخسارة هي الثالثة للنصر في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 11 مباراة والتعادل في مباراة.

شاهد أيضاً

مؤتمر الدكتور سليمان الحبيب الأول للخصوبة يناقش أثر “الذكاء الاصطناعي” في المساعدة على الإنجاب

دبي. منى عارف الإمارات العربية المتحدة، دبي، 1 مارس 2024: انطلق في دبي أمس، مؤتمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.