أخبار عاجلة

المرض الذي تسبب في وفاة نور الشريف

القاهرة – هديل هاشم

رحل النجم الكبير نور الشريف رحل الحاج عبد الغفور البرعي الذي أمتعنا في مسلسل لن أعيش في جلباب أبيبأدائه الإستثنائي.

وكان النجم الكبير نور الشريف يعاني من عدم وصول الدم إلى قدمه اليمنى مما كان يستلزم التدخل الجراحي العاجل لتوسيع شرايين القدم.

ولم يكن هذا المرض هو الوحيد الذي عانى منه نور الشريف إذ أكتشف أثناء إجرائه لبعض الفحوصات الطبية وجود مياه على رئتيه أسفر عن حدوث التهاب بالغشاء البلوري.

وتلقى الفنان نور الشريف العلاج اللازم للالتهاب الذي عانى منه على الرئة وكذلك مشكلة وصول الدم إلى قدمه اليمنى لكن القدر لم يمهله حتى أنت وفاته اليوم عن عمر يناهز 74 عاما بعد صراع مع المرض.

وكان الفنان نور الشريف يواصل استعداده للمشاركة في  مسلسل أولاد منصور التهامىوذلك بعد شفائه من الأمراض التي كان يعاني منه لكن روحه الطاهرة صعدت إلى بارئها.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.