أخبار عاجلة

الكشف عن هوية خطيبة محمد عادل إمام

القاهرة – ماي مول

كشفت وسائل إعلام مصرية عن شخصية الفتاة التي ينوي الفنان محمد عادل إمام نجل الفنان المصري الكبير عادل إمام الارتباط بها، والتي قرر الزعيم تأجيل حفل الزفاف حداداً على رحيل زميله الفنان نور الشريف.

وذكرت عدة صحف مصرية أن خطيبة محمد عادل إمام، هي ابنة شقيق رجل الأعمال إيهاب طلعت، والذي يعمل في مجال الإعلام، ويساهم في عدة صحف وقنوات فضائية، وتقيم بمنطقة المهندسين جنوب القاهرة، مضيفة أن والدها توفي منذ فترة ويتولى أمرها عمها رجل الأعمال.

وكانت وسائل إعلام عربية ومصرية قد نشرت أن خطيبة نجل الفنان الأشهر، هي ابنة أحد الوزراء النافذين الحاليين في الحكومة المصرية.

وقالت إن نجل الزعيم تعرف عليها منذ فترة حيث نشأت بينهما قصة حب قررا على إثرها الارتباط رسمياً، وتم تحديد موعد الزفاف السبت المقبل ولكنه تأجل بسبب وفاة نور الشريف.

يذكر أن خطيبة نجل الزعيم ظهرت بصحبة محمد عادل إمام لأول مرة في حفل خطوبة الفنان خالد سرحان والذي أقيم داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

شاهد أيضاً

كيف يمكن أن تتحكم في مستوى الكولسترول بدون أدوية؟

بدأت جوليا كيم /64 عاماً/ التي تعمل كمتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات في بوسطن، في تناول دواء مضاد للكولسترول منذ أكثر من 30 عاماً بسبب تاريخ أسرتها مع ارتفاع الكولسترول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.