أخبار عاجلة

الكشف عن علامة مفاجئة تحدث عند الاستيقاظ في الصباح تشير إلى الإصابة بالسكتة الدماغية

ابوظبي. ماي مول

حذر جراح القلب الأمريكي “ألان ستيوارت” من علامة مفاجئة قد تحدث عند الاستيقاظ في الصباح، تشير إلى الإصابة بالسكتة الدماغية.

وأشار، وفقا لموقع ” bestlifeonline”، إلى أنه إذا استيقظت في الصباح ووجدت ضعف في رؤيتك فقد تكون المشكلة بسبب سكتة دماغية، و الأعراض تظهر في عين واحدة فقط دون ألم.

وأوضح جراح القلب أن السكتات الدماغية التي تحدث في الدماغ تؤدي إلى الضعف وتلعثم الكلام وفقدان الوعي، وسبب حدوث هذه الأعراض هو انسداد الشريان الذي يمد جزء من الدماغ بالدم، وبالتالي يصبح الشريان ضيقًا للغاية ولا يسمح بمرور الدم بحرية.

وأردف، ستيوارت أن هذا يحدث أيضا في العين، ما يؤدي إلى فقدان تدفق الدم إلى شبكية العين.وأنه عندما يتعطل تدفق الدم، يحدث فقدان فوري للبصر.

شاهد أيضاً

تكريم مصري سلّم 149 ألف درهم لشرطة عجمان

كرَّم العقيد غيث خليفة الكعبي، رئيس مركز شرطة المدينة الشامل بشرطة عجمان، السيد عبد الفتاح محمود عبد الفتاح، من الجنسية المصرية، لأمانته وإعادته مبلغاً قدره (149,000) درهم، حيث عثر عليه أثناء وجوده عند جهاز الصراف الآلي، وتوجه على الفور إلى مركز شرطة المدينة الشامل لتسليم المبلغ، وذلك وفقاً لما ذكرته شرطة عجمان عبر حسابها الرسمي في «إنستغرام».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.