أخبار عاجلة

القوي العاملة تطلق خدمة البحث عن وظائف شاغرة عبر الهاتف

القاهرة -أسر مندور

 

أعلنت الدكتورة ناهد عشرى، وزيرة القوى العاملة والهجرة، عن تقديم خدمة ومتابعة كل الوظائف الشاغرة والمعلنة من القوى العاملة أول بأول على من خلال الموبايل، للباحثين عن عمل فى سهولة ويسر، اعتبارا من اليوم الثلاثاء، بالتعاون مع وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري.

 

وقالت الوزيرة أن الخدمة تمت بالاتفاق مع خدمة الموبايل على شبكات موبينيل وفودافون، وذلك عن طريق إرسال رسائل نصية قصيرة على أجهزة الموبايل على شبكات المحمول تحتوى على فرص العمل المتاحة، واسم الشركة ورقم تليفونها والوظيفة المطلوبة.

 

وأوضحت أنه يمكن للراغب في الخدمة الاشتراك من خلال شركة موبينيل بحيث يتم إرسال رسالة بها كود الفئة المراد الاشتراك بها الى رقم 7639 وتكلفة الخدمة 30 قرشا يوميا لعدد 5 رسائل.

 

أما فى حالة الاشتراك فى الخدمة من خلال شركة فودافون يتم إرسال رسالة بها كود الفئة المراد الاشتراك بها إلى رقم 9999 وتكلفة الخدمة 20 قرشا يوميا لعدد 5 رسائل.

 

وذكرت أنه للحاصلين علي مؤهل جامعي ويرغبون معرفة فرصة العمل الخاصة بمؤهلهم فيقوم الراغب بعد الاشتراك بالاتصال 953 وفي حالة الإلغاء برقم 0953، وللمؤهل فوق المتوسط الاتصال برقم 954 وفي حالة الإلغاء برقم 0954، أما المؤهل المتوسط الاتصال برقم 955 وفي حالة الإلغاء برقم 0955، والمؤهل أقل من المتوسط الاتصال برقم 956، وفي حالة الإلغاء برقم 0956 ، وفي حالة الوظائف التي لا يشترط فيها مؤهل الاتصال برقم 957 ، وفي حالة الإلغاء برقم0957،وقد تحدد رقم 19468 للشكاوى.

 

شاهد أيضاً

مباريات اليوم.. مان سيتي ضد ولفرهامبتون ونصف نهائي كأس الخليج العربي

البداية من مواجهة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

عرض سعودي لشراء نادٍ فرنسي ومنافسة باريس سان جيرمان

كشفت شبكة RMC سبورت الفرنسية عن جلسة مفاوضات يجريها مستثمرون سعوديون لشراء نادي موناكو الفرنسي المعروض للبيع حالياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.