أخبار عاجلة

القبض على بلوغر مصرية شهيرة وعشيقها متلبسين بحيازة مخدرات وممارسة أعمال مخلة .. والكشف عن ما عثر عليه داخل شقتهما

ابوظبي . ماي مول

ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على بلوغر شهيرة متلبسة بحيازة المخدرات وممارسة أعمال منافية للآداب.

فقد أكدت بيان السلطات، أن البلوغر آية إيهاب قد ضبطت مع عشيقها داخل شقة بمنطقة حدائق الأهرام بالجيزة وبحوزتهما 860 طربة مخدرات بمبالغ مالية وصلت لـ 9 ملايين جنيه.

واعترفت المتهمة فعلا بالاتجار بالمواد المخدرة منذ سنوات، كاشفة أنها اتخذت مع عشيقها الشقة التي تم ضبطهما فيها مسرحا لمزاولة نشاطهما الإجرامي، بحسب “العربية”.

وتبين كذلك أن السكان في العقار والجيران سبق أن تقدموا بشكاوى باتخاذ الشقة مسرحا لممارسة الأعمال المنافية للأداب بين الفتاة وعشيقها.

وأكد الجوار أيضاً أن الثنائي يتعاونان على تجارة المواد المخدرة وبيعها، باستخدام سيارتين تابعتين لهما في توصيل الممنوعات لعملائهما.

وتم ضبط البلوغر وعشيقها وبحوزتهما 860 طربة حشيش، وزنت 86 كيلوغراما، ومبلغ مالي وهاتفين محمولين.

كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة المتهمين إلى النيابة.

شاهد أيضاً

تكريم مصري سلّم 149 ألف درهم لشرطة عجمان

كرَّم العقيد غيث خليفة الكعبي، رئيس مركز شرطة المدينة الشامل بشرطة عجمان، السيد عبد الفتاح محمود عبد الفتاح، من الجنسية المصرية، لأمانته وإعادته مبلغاً قدره (149,000) درهم، حيث عثر عليه أثناء وجوده عند جهاز الصراف الآلي، وتوجه على الفور إلى مركز شرطة المدينة الشامل لتسليم المبلغ، وذلك وفقاً لما ذكرته شرطة عجمان عبر حسابها الرسمي في «إنستغرام».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.