أخبار عاجلة

الفنانة المصرية عبلة كامل توجّه رسالة هامّة لمحمد صلاح حول انتقاله الى السعودية !

دبي .ماي مول

وجهت الفنانة المصرية عبلة كامل نصيحة لمواطنها النجم محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي، في ظل محاولات نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، لضمه خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلقت عبلة كامل على منشور لصلاح في تطبيق “إنستغرام”: “أنا بحبك زي ابني رسالة مني خليك في ليفربول أنت مشرفنا والله وبلاش الاتحاد يا أبو صلاح دي خطوة الاعتزال احنا مستنين منك أكثر من كده”.
وتواصل إدارة نادي اتحاد جدة، حامل لقب بطل دوري “روشن” السعودي لكرة القدم للمحترفين، محاولاتها للتعاقد مع محمد صلاح، لتدعيم صفوف “العميد” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت تقارير صحفية، أن نادي الاتحاد أرسل وفدا إلى ليفربول، في محاولة لإقناع نادي ليفربول ومديره الفني الألماني يورغن كلوب، بالتخلي عن محمد صلاح، وسيتم زيادة العرض المقدم لشراء النجم المصري، الذي تم إرساله بالفعل (أكثر من 100 مليون دولار) كمحاولة للإقناع.

شاهد أيضاً

النفط ينخفض بعد تجدد محادثات لوقف إطلاق النار في غزة

انخفض سعر خام برنت، الاثنين، منهياً موجة صعود استمرت جلسات عدة بعد أن خفضت إسرائيل قواتها في جنوب قطاع غزة وبدأت جولة جديدة من محادثات وقف إطلاق النار مع حركة (حماس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.