أخبار عاجلة
حيدر اليوسف ومسؤولي شركة أبوت عقب توقيع الاتفاق

“الفطيم للرعاية الصحية” تطور مختبراتها في دبي بتقنيات ذكية

دبي. خالد السماحي

أعلنت مجموعة الفطيم للرعاية الصحية تطوير مختبراتها بالشراكة مع شركة أبوت الامريكية العالمية لتحسين معايير التشخيص المخبري المتقدم في دبي. وبموجب اتفاق الشراكة ستقدم الشركتان مستويات تشخيصية مخبرية واختبارات معملية ذات جودة عالمية باستخدام أحدث التقنيات الرقمية الذكية.

وقال الدكتور حيدر سعيد اليوسف، مدير عام مجموعة الفطيم للرعاية الصحية: “يدعم الاتفاق توفير خدمات مخبرية عالية المستوى في دولة الإمارات، التي ستتوافق مع معايير الجودة العالمية. كما تمتلك مختبراتنا الطبية خبرة كبيرة في إجراء اختبارات علم الأمراض، وعلم المناعة، وأمراض الدم، وعلم الأمصال، وعلم الغدد الصماء، والبيولوجيا الجزيئية، وعلم الأحياء الدقيقة.

وأضاف الدكتور اليوسف، طورت المجموعة مختبراتها بمعدات عالية المستوى وتقنيات حديثة، وتضم متخصصين ذوي خبرة ومدربين وفق أعلى المعايير، وبموجب الاتفاق الجديد سنضمن تقديم أعلى مستويات الدقة والوقت اللازم لتحقيق النتائج لتشخيص الأمراض.

وتابع الدكتور اليوسف: نهدف من هذه الشراكة تقديم أفضل الخدمات للمرضى، من خلال مرافق نموذجية، لافتاً الى أن “خدمات الفطيم للرعاية الصحية المنزلية توفر خدمات جمع العينات واجراء الاختبارات في المنزل أو في المكتب للمرضى الذين ليس لديهم الوقت الكافي لزيارة العيادة أو المختبر”.

من جانبه، قال جواد قصراوي المدير التنفيذي لشركة أبوت الأمريكية العالمية في الخليج والشرق الأوسط وشمال شرق افريقيا: ستضيف هذه الشراكة مميزات نوعية لقطاع خدمات الرعاية الصحية المقدمة في الإمارات. وأضاف “سيتم أتمتة المختبرات بصورة كلية، وتوفير حلول الصحة الرقمية الذكية، ووحدات النقل الأنبوبية؛ بما يخدم الأطباء والمرضى من خلال جعل دورة التشخيص أقصر وأكثر دقة وأكثر كفاءة مع تعزيز جودة الخدمات المقدمة في الرعاية السريرية”.

وتعليقاً على الاتفاقية، قال: الدكتور ذوالفقار البعاج، المدير الطبي في مجموعة الفطيم للرعاية الصحية “تمثل شراكتنا مع شركة أبوت امتداداً لجودة الخدمات الطبية المقدمة في عيادات هيلث هب من الفطيم عبر أحدث المعدات المختبرية وفريق من أخصائيي علم الأمراض وفنيي المختبرات من ذوي الخبرة، ما يعزز أطبائنا بخدمات تشخيصية دقيقة وموثوقة لعلاج مجموعة أوسع من الأمراض”.

شاهد أيضاً

تكريم مصري سلّم 149 ألف درهم لشرطة عجمان

كرَّم العقيد غيث خليفة الكعبي، رئيس مركز شرطة المدينة الشامل بشرطة عجمان، السيد عبد الفتاح محمود عبد الفتاح، من الجنسية المصرية، لأمانته وإعادته مبلغاً قدره (149,000) درهم، حيث عثر عليه أثناء وجوده عند جهاز الصراف الآلي، وتوجه على الفور إلى مركز شرطة المدينة الشامل لتسليم المبلغ، وذلك وفقاً لما ذكرته شرطة عجمان عبر حسابها الرسمي في «إنستغرام».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.