أخبار عاجلة

“الفطيم الصحية” تفتتح عيادة “هيلث هب” بـ”الاربيان سنتر” بدبي

دبي. خالد سالم

أعلنت مجموعة الفطيم للرعاية الصحية عن افتتاح منشأتها الطبية الجديدة في الأربيان سنتر بدبي، توفر من خلالها مجموعة من خدمات الرعاية الصحية الأولية والمتخصصة في مختلف التخصصات الطبية.

وقال المدير التنفيذي، مجموعة الفطيم للرعاية الصحية الدكتور حيدر سعيد اليوسف، أن العيادة الجديدة، تستهدف المواطنين والعرب بالدرجة الأولى، حيث تم إنشائها بناء على احتياجات ومتطلبات منطقة الخوانيج، بعد دراستها بشكل مفصل.

وذكر اليوسف أن العيادة المطورة تقدم خدمات التطبيب عن بعد، وخدمات كبار المواطنين من خلال الزيارات المنزلية، وتأتي ضمن استراتيجية المجموعة لتوفير خدمات رعاية صحية بمعايير عالمية المستوى قريبة من أفراد المجتمع بما يتناسب مع احتياجاتهم”.

وأضاف: “ستقدم عيادة هيلث هب من الفطيم في الأربيان سنتر مجموعة واسعة من الخدمات الطبية عالية الجودة بمختلف التخصصات إضافة إلى خدمات الرعاية الصحية الأولية باستخدام أحدث التقنيات الطبية، من خلال المرافق الصحية الفريدة من نوعها والأجهزة الطبية المتقدمة وفريقنا الطبي من ذوي الخبرة ما سيؤثر بشكل فعال في تعزيز صحة وعافية المرضى والمجتمع في إمارة دبي”، مشيرا الى أن العيادة تضم طاقم طبي مؤهل وقادر على التعامل مع جميع متطلبات المرضى.

ويأتي افتتاح المركز الطبي الجديد تماشياً مع مساعي المجموعة لتقديم خدمات طبية متخصصة تضمن للمرضى الحصول على رعاية متكاملة ومتميزة بكل سهولة ويسر وتلبي شتى احتياجاتهم الصحية.

وستقدم عيادة هيلث هب من الفطيم خدمات الطب العام، طب الاسرة والأمراض الباطني، طب الأطفال، أمراض النساء والولادة، الأنف والأذن والحنجرة، أمراض القلب، الجلدية، طب وجراحة العيون، الجراحة العامة، طب العظام، والطب النفسي بالإضافة إلى خدمات التطبيب عن بعد باستخدام الطبيب الذكي وخدمات الرعاية الصحية المنزلية.

كما تم افتتاح صيدلية هيلث هب في الأربيان سنتر والتي ستوفر مجموعة واسعة من منتجات الدوائية ومنتجات الرعاية الصحية والمكملات الغذائية والعناية بالبشرة والمعدات والأجهزة الطبية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من منتجات الرعاية الصحية الأخرى.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.