أخبار عاجلة

”الفاو” تعلن حاجتها لموظفين للعمل بمصر ودول أخرى

القاهرة – هديل هاشم

أعلنت منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة “الفاو” عن حاجتها لعدد من الوظائف بمكتبها في القاهرة وعدد من الدول الأخرى منها تركيا وإيطاليا وغانا.

وقالت المنظمة في بيان لها اليوم الاثنين  إن المكتب الإقليمي للشرق الأدنى وشمال أفريقيا، لمنظمة الأغذية والزراعة “الفاو” التابعة للأمم المتحدة يسعى لاستقطاب أعداد كبيرة من الكفاءات والكوادر المتخصصة والاحترافية للعمل في الإدارات المتخصصة والمتنوعة ضمن نطاقات عمل المنظمة في عدد من دول منطقة الشرق الأدنى وشمال أفريقيا.

وأضافت أن الوظائف التي يسعى المكتب الإقليمي للشرق الأدنى وشمال أفريقيا، للمنظمة تتضمن سلسلة كبيرة من المتخصصين في المجالات الريفية والزراعية، والإنتاج الحيواني، والأمن الغذائي، والثروة السمكية، والصناعات الغذائية، والمجالات المتعلقة بتغيرات المناخ، إلى جانب المجالات ذات الصلة مثل التحليل الاقتصادي والإحصائي، والبحوث الاجتماعية والزراعية، والاستثمار، والتسويق، والتكنولوجيا والاتصالات والحماية المجتمعية.

وتتوفر الوظائف التي تتيحها المنظمة الأغذية في كل من القاهرة، وروما، وأكرا – غانا، وهراري – زيمبابوي، وبانكوك – تايلاند، وأنقرة – تركيا، حيث تتوفر هذه الفرص على الموقع الإلكتروني للمنظمة على الرابط التالي:

http://www.fao.org/employment/vacancies/professional/ar/

شاهد أيضاً

فوائد صحية لجسمك عند مضغ القرنفل على الريق يومياً

هناك العديد من الفوائد الصحية التي تعود على الجسم من مضغ القرنفل على الريق، حيث أنه غني بالعديد من العناصر الهامة، وفقًا لـ "ويب طب".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.